• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

الهلال يواجه مهمة صعبة لاستعادة لقب الدوري السعودي!!!

الهلال يواجه مهمة صعبة لاستعادة لقب الدوري السعودي!!!
كفر ووتر / وكالات 
أظهرت هزيمة مفاجئة للهلال على أرضه في الرياض 2-1 أمام الفتح أن النادي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالدوري السعودي لكرة القدم سيواجه مهمة عسيرة في استعادة اللقب الذي فقده الموسم الماضي.

وألقت وفاة ناصر البيشي لاعب التعاون إثر حادث مروري بظلال على منافسات الجولة الثانية لدوري المحترفين التي شهدت استمرار تألق الشباب حامل اللقب عندما حقق انتصاره الثاني على التوالي بفضل ثلاثية من مهاجمه الارجنتيني الجديد سيباستيان تيجالي.

وفقد الهلال - الفائز بالدوري ثلاث مرات بين 2008 و2011 - اللقب الموسم الماضي لصالح الشباب المتألق وتحرك لتدعيم صفوفه بتعيين انطوان كومبواريه المدرب السابق لباريس سان جيرمان الفرنسي.

لكن التعادل بصعوبة مع هجر المتواضع في الجولة الافتتاحية ثم الهزيمة أمام الفتح - أحد الفرق المتألقة الموسم الماضي - تركت الهلال برصيد نقطة واحدة من أول مباراتين وتوحي بأنه سيواجه مهمة صعبة أمام منافسيه الرئيسيين الشباب والأهلي والاتحاد هذا الموسم.

وقال كومبواريه عقب الهزيمة أمام الفتح أمس الثلاثاء "نشعر بالحزن على الخسارة التي يتحملها الجميع بسبب الأخطاء الفردية التي ارتكبها اللاعبون خاصة الهدف الثاني."

واضاف المدرب الفرنسي "أخطاء الدفاع والحارس منظومة متكاملة ولا نستطيع تحميل شخص دون الآخر (المسؤولية) ولكننا سنعمل أكثر لكي نستطيع العودة مجددا."

وتابع "اللوم يقع على الجميع ولكن سوء الحظ جعلنا نلعب أمام فريقين طريقتهما دفاعية (هجر والفتح).. ولم نستفد من أخطائهما ووقعنا نحن في أخطاء. نشعر بخيبة أمل."

وعزز النصر بدايته الجيدة للموسم بفوزه 4-صفر على الرائد ليحتل المركز الثاني وراء الشباب بفضل ثنائية المهاجم الدولي محمد السهلاوي.

وعوض الاتحاد - الذي احتل المركز الخامس في الموسم الماضي - تعادله المخيب للامال مع الرائد في الجولة الأولى ليحقق فوزا مريحا 3-صفر على الاتفاق ويتقدم للمركز الثالث.

وكان بوسع الأهلي وصيف البطل الموسم الماضي الانضمام للشباب على قمة الترتيب لكنه حصل على راحة من اللعب هذا الأسبوع عقب تأجيل مباراته ضد التعاون بسبب وفاة البيشي.

وسيستفيد الأهلي - الذي سحق الشعلة الوافد الجديد 5-صفر في الجولة الافتتاحية - من حصوله على فترة راحة أطول للاستعداد جيدا لمباراة قمة ضد الشباب في الرياض في الجولة القادمة يوم 24 أغسطس اب.

وفي اليوم السابق سيحل الهلال ضيفا على نجران الذي لم يحقق أي فوز في أول مباراتين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1866
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019