• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

عقب عطلة عيد الأضحي

هيئة الإستدعاء الإبتدائية بالإتحاد السوداني تقيم ورشة عمل لأندية الممتاز بخصوص تراخيص الأندية ودوري المحترفين!!!

هيئة الإستدعاء الإبتدائية بالإتحاد السوداني تقيم ورشة عمل لأندية الممتاز بخصوص تراخيص الأندية ودوري المحترفين!!!
كفر ووتر / الخرطوم 



تنظم هيئة الإستدعاء الإبتدائية بالإتحاد السوداني لكرة القدم الخاصة بمنح تراخيص الأندية لدوري المحترفين برئاسة الأستاذ مجدي شمس الدين المحامي سكرتير الإتحاد ورئيس اللجنة عقب عطلة عيد الفطر المبارك ورشة عمل لأندية الدرجة الممتازة تقدم خلالها أوراق علمية متخصصة حول نظام تراخيص الأندية ودوري المحترفين وسيشارك في الورشة عدد من الخبرات الرياضية من داخل وخارج السودان.

وقال الأستاذ مجدي شمس الدين رئيس لجنة الإستدعاء الإبتدائية أنهم في اللجنة حريصون علي إقامة العديد من الدورات التدريبية والسمنارات وورش العمل لأندية الممتاز للحديث عن تراخيص الأندية ودوري المحترفين خاصة وأن السودان العام المقبل سيقوم بتطبيق دوري المحترفين وفقاً لموجهات الإتحاد الإفريقي وأكد بأن السودان يملك العديد من مقومات النجاح وأنه بقليل من الجهد سيكون الإتحاد السوداني من أكثر الإتحادات التي ستستفيد من نظام تراخيص الأندية ودوري المحترفين.

داعياً أندية الممتاز للمشاركة في هذه الدورة والإستفادة من الخبرات التي ستقدم فيها حتي تكون الأندية جاهزة لتطبيق دوري المحترفين.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1367
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كتاوت بتاع الاورنيش 08-08-2012 09:0
    د الكلام المفيد حتى لا نقع في اخطاء التصريح بقيام دورى المحترفين في السودان واتمنى ان يكون من بين المحاضرين البروف شداد والسركال الاماراتى
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019