• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

شيكابالا يحلم بارتداء قميص مارادونا!!!

شيكابالا يحلم بارتداء قميص مارادونا!!!
كفر ووتر / وكالات 

كشفت تقارير صحفية إماراتية، أن إدارة نادى الوصل الإماراتى، لم تحسم موقفها النهائى، بشأن إمكانية تحقيق رغبة محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق، بارتداء القميص رقم 10 خلال مشواره مع الوصل الموسم المقبل، من عدمه.

وذكرت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، أن شيكابالا يفضل ارتداء القميص رقم 10 وهو الرقم الذى كان قد أهداه الوصل للأرجنتينى دييجو أرماندو مارادونا خلال توليه تدريبات الفريق، الموسم الماضى.

وأضافت الصحيفة، أن تراجع إدارة الوصل عن قرارها برفع الرقم من قمصان الفريق، قد يمنح شيكابالا فرصة ارتداء القميص رقم 10، وهو نفس القميص الذى كان يرتديه، خلال تواجده فى صفوف الزمالك.

على جانب آخر، يؤدى شيكابالا، برنامجا تأهيليا مكثفا ليلحق بالتدريبات الجماعية لفريقه الجديد، وذلك عبر الخضوع لتدريبات فردية بصالة "الجيم" الخاصة بالنادى.

جدير بالذكر أن شيكابالا انضم لصفوف الوصل الإماراتى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، قادماً من الزمالك.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1280
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019