• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

جالية حائل تقيم افطارها السنوي

جالية حائل تقيم افطارها السنوي
حائل / احمد الفكي / في إحدى حدائق حائل العامة وهروباً من حرارة الجو وفي الهواء الطلق نظمت الجالية السودانية في حائل قيادة الأستاذ / الباشا حيدر محمد طه و أمينها العام مهندس / عماد الدين محمد أحمد شريف . حفل إفطارها الجماعي السنوي الذي شرفه جمع غفير من الإخوة السودانيين أعضاء الجالية . في بادرة تنم عن الوعي الاجتماعي الذي يكتنف المجتمع السوداني و تمسكه بعاداته و تقاليده النبيلة .
فكانت اللوحة الزاهية الجميلة التي تمثلت في الكم الكبير من الحضور مغرب الاثنين 18 رمضان 1433هـ الموافق 6 أغسطس 2012م حيث تناول الجميع وجبة الإفطار الذي زينه تواجد المشروبات والمأكولات السودانية التي تُمثل تراثاً قائماً بذاته .
تجدر الإشارة أنَّ الإفطار الجماعي الذي نظمته الجالية قد حرَّك الكثير من المشاعر الإنسانية فقد تساقطت الدموع من العيون والسودانيون يعانقون بعضهم البعض في منظر بديع كان إطاره العدد الكثيف الذي حضر هذه المناسبة والألسن تلهج بالدعاء أن يتقبل الله الصيام والقيام و أن يعتق رقاب المسلمين من النار .

image

image
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2710
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    awadalla 08-08-2012 09:0
    إفطاراًًً هنيئاًًٍٍ وتقبل الله صيامكم وقيامكم وكل عام وانتم بخير . شكل اللمة جمل مدينة حائل ونقلتوا العادات السودانية وافطار البرش فى الشارع دى اعتقد انها عادة فى كل الدنيا مافى . واستمتعوا بطعم العصيدة والحلومر . بس ماشيف سعوديين معاكم ادعوهم ليتعرفوا على سماحا وطيبة السودانيين
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019