• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

أربع مواجهات ساخنة اليوم في ختام الجولة الثانية لدوري زين السعودي!!!

أربع مواجهات ساخنة اليوم  في ختام الجولة الثانية لدوري زين السعودي!!!
 

تستكمل مساء اليوم الثلاثاء مباريات الاسبوع الثاني لمسابقة دوري زين السعودي حيث تقام اربع مباريات في اربعة ملاعب مختلفة .


ففي العاصمة الرياض يستضيف الهلال نظيره الفتح ، وفي مدينة بريدة يحل الأهلي ضيفاً على التعاون ، وفي محافظة المجمعة يقام لقاء الفيصلي والشباب ، وتختتم المباريات في مدينة نجران بلقاء نجران وهجر .
وكانت قد جرت بالامس ثلاثة لقاءات اخر وستتوقف المسابقة بعد نهاية مباريات الجولة الثانية حيث تستأنف المنافسة من جديد عقب عيد الفطر المبارك وهذه وقفات سريعة مع احوال الفرق المتبارية هذه الليلة .

الهلال × الفتح

ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في مدينة الرياض يحتضن لقاء الهلال بضيفه فريق الفتح القادم من محافظة الاحساء واللقاء هام لكلا الفريقين بحكم انهما قد احتكما الى التعادل الايجابي في مباريتيهما الافتتاحيتين .


ففريق الهلال ادرك التعادل امام مستضيفه فريق هجر في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة في الجولة الأولى والهلاليون دون شك لن يكونوا مستعدين لتكرار الاختبار الهجراوي العسير والذي حبس انفاس جماهيرهم حتى قبيل نهاية المباراة وسيعملوا جاهدين للاستفادة من دروس تلك المباراة والعمل على تحقيق فوز مبكر يريح اعصاب جماهيرهم وهم يلاعبون ابناء العمومة لفريق هجر فريق الفتح العنيد ويبرز من الفريق الهلالي مدافعه مانجا والمرشدي وياسر الشهراني وعبد الله الزوري والفريدي والشلهوب وعبد العزيز الدوسري ونواف العابد وياسر القحطاني وسينضم الى الكتيبة الهلالية المهاجم البرازيلي ويسلي لوبيز والمهاجم الكوري يو بيونج .


وفي الجانب الاخر فان فريق الفتح يعيش نشوة العرض الرائع الذي قدمه الفريق امام ضيفه فريق النصر في محافظة الاحساء والذي إنتهى بالتعادل بعد ان كان متقدما بهدف لاعبه ربيع سفياني وسيعمد المدرب التونسي فتحي الجبال على اللعب بخطة متوازنة تحسبا للحد من خطورة الاندفاع الهلالي خصوصا والفريق يلعب على ارضه وامام جماهيره العريضة والاعتماد على الهجمات المرتدة لاستغلال سرعة النجمين حمدان الحمدان ودرويس سالومو ومن خلفهما الداهية التون جوزيه وهناك بدر النخلي وحسين المقهوي وعبد العزيز بوشقراء وفايز العلياني وشادي بوهشهش وفايز السلطان وعدنان فلاتة .



الفيصلي × الشباب

في محافظة المجمعة وعلى ملعب مدينة الامير سلمان بن عبد العزيز الرياضية يقام لقاء الفيصلي بضيفه فريق الشباب في لقاء سيكون عصيا على نجوم فريق الفيصلي وهم يواجهون فريق الشباب القوي المرصع بالنجوم .


يدخل فريق الفيصلي الى ملعب المباراة وجعبته خاوية من النقاط بعد هزيمته الافتتاحية امام فريق التعاون في مدينة بريدة بهدفين نظيفين في مباراة ظهر من خلالها فريق الفيصلي بمستوى اقل من المتوسط وهو مطالب في لقاء اليوم بالاستفادة من عاملي الارض والجماهير سعيا لتحقيق نتيجة مشرفة امام هذا الفريق المتمرس ومن الطبيعي أن الخسارة الثانية ان حدثت فسوف يكون وقعها اليما على جماهير الفيصلي لانها ستكون مؤشر خطير للقادم من المباريات .


يبرز من فريق الفيصلي بدر الخراشي ويحى الصبياني وفهد عداوي وعبد الله دوش ووسام سويد ومحسن القني بالاضافة الى المحترفين الاجانب الغيني صامواه نابي والفرنسي فيصل قودين والاردني ياسين البخيت ويحرس مرماه المخضرم تيسير آل نتيف .


وفي الجانب الشبابي فان الفريق يعيش نشوة الفوز الباهر الذي حققه الفريق على ضيفه فريق الشعلة الصاعد حديثا الى دوري الاضواء حيث اسقطه برباعية قاسية حملت توقيع كماتشو والرويلي ونايف القاضي الذي احرز هدف راسي ملعوب ويسعى الشبابيون بقيادة مدربهم البلجيكي بوردوم الى مواصلة مشوار الانتصارات الذي بدأ بالشعلة سعيا الى الوصول الى النقطة السادسة بامل القفز الى الصدارة التي يحتلها الفريق الاهلاوي بفارق الاهداف .


يبرز من الشبابي حارسه وليد عبد الله وبجانبه ناييف القاضي ووليد عبده ربه وعبد الله الاسطى وعبد الله الشهيل وفررناندو وعمر الغامدي واحمد عطيف ومختار فلاتنة وناصر الشمراني والارجنتيني سبستيان تيجالي .



التعاون × الأهلي

على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية في مدينة بريدة يلتقي فريق التعاون بضيفه فريق النادي الاهلي القادم من محافظة جدة في لقاء يتوقع له المراقبين ان يكون قويا وحماسيا وبه الندية والتكافؤ والبحث المتواصل عن النقاط الثلاثة .


فريق التعاون حقق فوز قوي ومستحق على ضيفه فريق الفيصلي في مباراته الافتتاحية في الجولة الاولى بهدفين نظيفين حملتا توقيع النجمين احمد مفلح ومحمد السالم والفريق يسعى الى الخروج بنتيجة ايجابية تعزز فوزه الاول في المسابقة رغم انه يعلم جيدا بانه يواجه هذه المرة خصم عنيد وشرس وطامح لتحقيق اللقب في الموسم الجديد .


يبرز من فريق التعاون قائده سعود الخيبري وبجانبه وليد المعلا وشاكر الرجيبي وعلي التركي وثامر المشيقيح وعلاء مسرحي والكسار وموسى الشمري ويحرس مرماه الحارس الشاب فهد الثنيان .


وفي الجانب الاهلاوي فان الفريق كان قد حقق فوز عريض على ضيفه فريق الشعلة الضيف الجديد في الدوري الممتاز حيث انزل به هزيمة ساحقة وصلت الى خمسة اهداف نظيفة وضع نفسه بها في صدارة الترتيب كاكبر نتيجة سجلت في الجولة الاولى ونجوم الاهلي دون شك يدركون بان التعاون ليس مثل الشعلة من حيث الخبرة والتجارب والعناصر التي يضمها بين صفوفه ومن هنا فهم سيتعاملوا مع المباراة بصورة اخرى تختلف عن تلك التي كانوا عليها في لقاء الشعلة الماضي خصوصا وفريق التعاون يلعب امام جماهيره الغفيرة في مدينة بريدة .


يبرز من الفريق الاهلاوي حارسه ياسر المسيليم وبجانبه كامل الموسى ومعتز الموسى وكامل المر وبالومينو ومنصور الحربي وتيسير الجاسم ومحسن العيسى وفيكتور سيموس وعماد الحوسني والارجنتيني موراليس .

نجران × هجر

في مدينة نجران وعلى ملعب نادي الاخدود يقام لقاء فريق نجران بضيفه فريق هجر وهو لقاء يهم النجرانيين بصورة كبيرة بعد هزيمتهم القاسية امام فريق الشباب برباعية قاسية جعلتهم يقفوا في مؤخرة الترتيب حيث سيعمل نجوم نجران على استغلال عاملي الارض والجماهير لتحقيق الفوز في هذه المباراة وحصد النقاط الثلاثة ومسح الصورة الباهتة التي كان عليها الفريق في لقاء الشباب الماضي ومحاولة ارضاء الجمهور النجراني الكبير ويبرز من فريق نجران الحارس ناصر الصيعري وعبد العزيز حمسل وعزام مقبول وماجد محمد وفريد شكلام والكولمبي رونالد سامير والبرازيلي اوتسيلو ريتو ومحسن النجراني ومازن المولد وبندر مساعد ومرجع اليامي .


في الجانب الاخر فان فريق هجر يدخل الى ملعب المباراة بمعنويات مرتفعة بعد العرض الرائع الذي قدمه امام فريق الهلال ثالث الترتيب في الموسم الماضي والذي توجه بالتقدم بهدفين حتى الدقيقة 87 والتي شهدت هدف الهلال الاول ومن ثم الهدف التعادلي حيث فرط نجوم هجر ومدربهم باتريسيو في فوز ثمين على فريق عريق وكبير مثل الهلال كان في متناول اليدين وسيعمد المدرب باتريسيو من خلال هذا اللقاء على الاستفادة من كل السلبيات واوجه القصور التي وقع فيها اللاعبين في لقاء الهلال الماضي ويقود الفريق حارسه مصطفى ملائكة وبجانبه توفيق بوحميد وخالد الرجيب وحسين الشويش وعبد اللطيف البهداري وكامل المؤذن ووليد الرجا وحسين النجعي وبقية العقد النضيد فهل يعود هجر بنقاط نجران ام يكون للنجرانيين حديث اخر يختلف عن الصورة التي كانوا عليها في لقاء الشباب الماضي .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1610
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

إيفانتينيو يلتزم بدعم كافة مشاريع السودان ويؤكد العمل في تأهيل ملعبي الأبيض وكريمة بعد نهاية الحرب مباشرةً معتصم يشيد برئيس الفيفا ويعلن جاهزية..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019