• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

حكم يصر على عدم تطبيق القانون بالدورى السعودي!!!

حكم يصر على عدم تطبيق القانون بالدورى السعودي!!!
كفر ووتر / وكالات 

فرضت لعبتان في الشوط الاول لمباراة الاتحاد والاتفاق التي اقيمت يوم الاثنين بالدورى السعودي كلمتهما علي الشوط الأول عندما ثار الكثير من اللغط حول صحة قرارات الحكم صالح الهذلول الذي أدار المباراة.

ولما كانت الدقيقة 21 انفرد مهاجم الاتفاق يوسف السالم بالمرمي وقبل دخوله منطقة الجزاء، قام مدافع الاتحاد حمد المنتشري بجذبه الأمر الذي أدي لسقوطه ومنع فرصة هدف مؤكد ليمنحه الحكم بطاقة صفراء وسط مطالبة اتفاقية بأن تكون حمراء.

وبعد تلك اللعبة بست دقائق فقط، انفرد نفس اللاعب وبنفس الوضعية ليأتي في تلك المرة رضا تكر ويقوم باعاقة اللاعب علي خط منطقة الجزاء ومع الخطأ بطاقة أيضا صفراء الأمر الذي اعترض عليه لاعبو وجهاز الاتفاق.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2332
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو عصام 08-07-2012 10:0
    يا كتاوت بتاع الأورنيش حتى انت معلوماتك ناقصة،،، الشعلة فازت على الوحدة3/2 وهدف الشعلة الثالث احرزه حسن الطير لاعب الرجاء المغربي،،
  • #2
    عطباوى 08-07-2012 10:0
    الاتفاق لم يلعب مع الاتحاد يا عالم الاتفاق لعب مع الوحدة ولا ادرى من اين اتيتم بهذه التفاصيل غير الصحيحة هل هو شتل ام ماذا يا كفر ووتر
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019