• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

"فيفا" يحتفل بعيد ميلاد "التوأم" مع نجوم أوروبا!!!

"فيفا" يحتفل بعيد ميلاد "التوأم" مع نجوم أوروبا!!!
كفر ووتر / وكالات 
احتفل الموقع الرسمى لكرة القدم "فيفا" بعيد ميلاد التوأم حسام وإبراهيم حسن، واللذان أتما عامهما الـ46.

وقال الموقع الرسمى للفيفا إن حسام وإبراهيم حسن من أشهر توائم كرة القدم فى الوطن العربى والعالم، مشيرًا إلى أنهما حققا تاريخًا مشرفًا داخل المستطيل الأخضر سواء مع المنتخب المصرى أو مع أكبر الأندية المحلية.

وأبرز "فيفا" إنجازات التوأم مع الفراعنة بداية من كأس العالم إيطاليا 1990 بعد غياب طويل عن المشاركة، كما شاركا فى الظهور لأول مرة فى كأس القارات 1999 وحققا لقبى دورة الألعاب الأفريقية وكأس العرب، فيما حقق حسام حسن الفوز بلقب "هداف" كأس أفريقيا ثلاث مرات.

واشتهر التوأم عندما لعبا مع قطبى الكرة المصرية، الأهلى والزمالك، على التوالى، ونالا كل الألقاب الممكنة معهما، حيث حصدا الدورى المصرى (13 مرة) والكأس (5 مرات) والسوبر (مرتين)، أما أفريقيا فقد أحرزا كأس الأندية أبطال الدورى (مرتين) وكأس الأندية أبطال الكأس (4 مرات) والسوبر (مرة واحدة).

وكان حسام وإبراهيم من أوائل المصريين الذين احترفوا فى أوروبا، عندما انتقلا لصفوف باوك سالونيكا اليونانى ثم نيوشاتل السويسرى، بينما خاض حسام تجارب أخرى مع نادى العين الإماراتى ونال معه لقب الدورى المحلى، وفى مصر لعب مع أندية المصرى والترسانة والاتحاد، قبل أن يخوض عالم التدريب بداية مع نادى المصرى ثم الاتصالات والزمالك والإسماعيلى قبل العودة للمصرى من جديد.

واحتفل "فيفا" إلى جانب التوأم، بأعياد ميلاد النجوم، الهولندى روبين فان بيرسى، مهاجم أرسنال الإنجليزى، والذى أتم عامه الـ29، والمخضرم الإيطالى فيليبو إنزاجى الذى أتم عامه الـ39 بعدما أعلن قبل أيام اعتزاله لعب كرة القدم نهائيًا، بالإضافة إلى ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى لميلان الإيطالى (45 عامًا)، والإيفوارى سالمون كالو، لاعب تشيلسى الإنجليزى (27 عامًا).
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1431
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019