• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

سيلعب للفوز على تشلسى فى غانا..

البدرى: ممنوع "الزعل" من قراراتى.. أنا الكوتش!!!

البدرى: ممنوع "الزعل" من قراراتى.. أنا الكوتش!!!
كفر ووتر / وكالات 



رفض حسام البدرى المدير الفنى للأهلى "نبرة" الحزن التى تحدث عنها بعض لاعبى الفريق لوسائل الإعلام بشأن عدم مشاركتهم فى المباريات الأخيرة، مشيرا إلى أن الفريق يمر بمرحلة حساسة وهامة ولا بد من تضافر جميع الجهود و"النفوس" حتى يحقق الأهلى أهدافه فى هذه المرحلة.

قال المدير الفنى، إنه يحترم رغبة كل لاعب فى المشاركة مع الفريق، لكن لا بد أن يعى هؤلاء جميعهم أمرا هاما، وهو أنه صاحب القرار الأول والأخير فى التشكيل وغيره من الأمور الفنية كونه المدير الفنى والمسئول أمام الجميع عن الفوز والخسارة، مُطالبا جميع اللاعبين باحترام وجهة نظر الجهاز الفنى فى اختيار التشكيل.

ورفض البدرى الحديث عن "زعل" أحمد صديق وغضبه من عدم المشاركة مع الفريق، وعلق على هذا الأمر قائلا: لن أتحدث عن صديق أو غيره.. أنا أتحدث عن مبدأ عام وهو أننى "الكوتش"، وعلى الجميع احترام قراراتى لأننى أعلم من الجميع بأمور فريقى.

وأكد المدير الفنى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الحزن من عدم المشاركة أمر طبيعى، لكن لا بد أن يكون هذا الحزن فى صورة معينة ولا يخرج عن مساره الطبيعى.

وتحدث البدرى عن رباعية تشلسى الغانى، قائلا: كانت مباراة مُمتعة سجلنا أربعة أهداف "ملعوبة" من جمل تكتيكية تدرب عليها اللاعبون، موضحا أنه سيواجه تشلسى فى غانا للفوز وليس للتعادل لأنه يتطلع للصعود رسميا فى الجولة المقبلة، وحتى يواصل تربعه على عرش المجموعة، بعدما وصل للنقطة 9 عقب مباراة تشلسى أمس، السبت.

وفيما يتعلق بالمهاجم الكاميرونى بياجا الذى يخضع للاختبار حاليا بالفريق، قال المدير الفنى: اللاعب تحت الاختبار المحلى ولم نُحدد مصيره وإذا نال إعجابنا سيتم التعاقد معه، وسيتم قيده فى القائمة المحلية على حساب أحد اللاعبين الأجانب الموجودين بالفريق حاليا، على أن يتم قيده فى القائمة الأفريقية فى البطولة المقبلة، أما إذا فشل سنوجّه له الشكر.

وتمنى البدرى عودة الجماهير للمدرجات باعتبار أن دورهم مهم وإيجابى لتحفيز اللاعبين أكثر، مُتمنيا التوفيق للزمالك فى البطولة وأن يصعد مع الأهلى للمربع الذهبى.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  2272
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019