• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-12-2024

شيكابالا: شحاتة والدى.. وزيدان إضافة للدورى الإماراتى!!!

شيكابالا: شحاتة والدى.. وزيدان إضافة للدورى الإماراتى!!!
كفر ووتر / وكالات 

أكد محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب نادى الزمالك، على أن الشعبية الكبيرة التى يتمتع بها الوصل فى الإمارات، والعلاقات التاريخية التى تربط بين الناديين، كانا وراء قراره بالانضمام إلى صفوف الفريق الوصلاوى، على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قال شيكابالا فى تصريحات لصحيفة "الخليج" الإماراتية، إنه لم يشعر بالغربة خلال فترة تواجده فى الإمارات، فى ظل الحفاوة والاهتمام الذى لقاه من جانب إدارة الوصل، بالإضافة إلى الجالية المصرية المقيمة هناك، والتى ستحرص على مساندته ودفعه للتألق.

وأعرب شيكابالا عن فخره بالتدريب تحت قيادة حسن شحاتة المدير الفنى السابق للزمالك، الذى يعد أحد أفضل المدربين فى تاريخ الكرة المصرية والإفريقية، موضحا أن شحاتة أحد رموز القلعة البيضاء، يعد بمثابة والده.

وأضاف، أنه سيسعى جاهداً خلال الفترة المقبلة، لتقديم المستوى الذى ينتظره الجميع، والمساهمة فى قيادة الفريق الوصلاوى لاعتلاء منصات التتويج، وإسعاد جماهيره، مبدياً فى الوقت نفسه، سعادته بالتدريب تحت قيادة الفرنسى برونو ميتسو.

وعن انضمام مواطنه محمد زيدان إلى بنى ياس، قال شيكابالا، إن زيدان يعد إضافة قوية للدورى الإماراتى، نظراً للخبرة الواسعة التى يمتلكها اللاعب، جراء مشواره الاحترافى فى الملاعب الأوروبية، معرباً عن أمله فى الظهور بمستوى جيد يليق باللاعبين المصريين، مثلما فعل حسنى عبد ربه عندما كان يلعب فى صفوف أهلى دبى.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2052
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019