• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-19-2024

شيكابالا: الوصل "زمالك" الإمارات.. ورحيلى عن الأبيض حالياً كان لا بد منه!!!

شيكابالا: الوصل "زمالك" الإمارات.. ورحيلى عن الأبيض حالياً كان لا بد منه!!!
كفر ووتر / وكالات 

عبّر محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك، عن سعادته بالتجربة الاحترافية الجديدة التى سيخوضها فى صفوف الوصل الإماراتى بعد انتقاله إليه رسمياً على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

قال شيكابالا فى تصريحات لصحيفة الاتحاد الإماراتية:" سعادتى نابعة من كون الوصل هو زمالك الإمارات، وبالتالى فإننى أشعر أننى سأكون فى بيتى، وسوف أبذل الجهد الكبير لإسعاد جماهير الوصل التى أعلم أنها كبيرة فى الإمارات.

أضاف الفهد الأسمر:" تمسك إدارة الوصل وحرصها على اتمام التعاقد معى رغم وجود بعض العثرات فى بداية التفاوض هو عبء كبير لا بد أن أثبت من خلاله أن الوصل لن يندم على رغبته فى التعاقد معى، وهدفى سيكون واضحاً ومحدداً داخل الفريق الجديد بالنسبة لى وهى تحقيق البطولات والمنافسة على كل الألقاب المحلية، وثقتى كبيرة فى أن الفريق به عطاءات ومجموعة لاعبين يستطيعون استعادة زمن الوصل الجميل الذى سمعت عنه قبل الوصول إلى دبى".

وقال شيكابالا:" كان لا بد أن أخرج من الزمالك فى هذا التوقيت واعتقد أننى لن أشعر بالغربة فى الوصل نظراً لرغبة الجميع فى أن يستعيد الفريق قوته من جديد، ومع المدرب الجديد للفريق وهو الفرنسى ميتسو فإننى سوف أكتسب خبرات جديدة فى مسيرتى الاحترافية التى أتمنى أن تكلل بالنجاح مع الوصل، ولا شك فى أن تصميم محمد بن دخان، نائب رئيس شركة الوصل لكرة القدم على اتمام التعاقد معى سيمنحنى قوة إضافية كبيرة بأن إدارة نادى الوصل تثق تماماً فى قدراتى"، وتابع: "سأدخل فى مرحلة تدريبات وتأهيل خلال المرحلة المقبلة وسوف أتعاون مع كل زملائى بصفوف الفريق لتحقيق الهدف الأهم وهو الفوز فى المباريات".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1291
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019