• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

الكمالي: اشتقت لصلاة التراويح!!!

الكمالي: اشتقت لصلاة التراويح!!!
كفر ووتر / وكالات 

عبر مدافع المنتخب الأولمبي الإماراتي حمدان الكمالي عن اشتياقه لتأدية صلاة التراويح وتناول الأكلات الشعبية في الإمارات بعد نهاية مشاركة الأبيض في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في لندن الأربعاء بالتعادل مع المنتخب السنغالي 1-1 والخروج رسميا من الدور الأول لمنافسات كرة القدم برصيد نقطة واحدة.

مؤكدا إن أهم ما في البطولة هو إن "العالم عرف لاعبي الإمارات والكرة الإماراتية من خلالها" على حد تعبيره.

وأحرز منتخب الإمارات نقطة واحدة من مبارياته الثلاثة في المجموعة الأولى التي ضمت الأوروغواي وصاحبة الأرض بريطانيا والسنغال، وتعتبر المشاركة في منافسات كرة القدم في الأولمبياد الأولى في تاريخ الدولة.

وقال الكمالي: "أشتاق للعودة، وصلاة التراويح والأكلات الشعبية في الإمارات، فعاداتنا وتقاليدنا نشتاق إليها دائما (حينما نكون خارج الدولة)، والجميع مشتاق لأن يقضي رمضان في وطنه وبين أهله، وأتمنى أن يكون الجميع راضيا عن المنتخب".

وعن أداء المنتخب الإماراتي في البطولة أشار الكمالي (23 عاما) إلى أن "نحن راضون عن الأداء والبطولة بشكل عام من أول مباراة إلى آخر مباراة، وهذا الحديث غير منحصر بين اللاعبين فقط بل الجميع يتحدث عن ذلك، واعتقد إننا لو كنا في مجموعة أخرى ربما خرجنا بشكل أفضل من ذلك وكنا سنصعد إلى الدور الثاني، لكن مجموعتنا قوية وهناك لكن الكل يشيد بالأبيض ومستواه".

وأضاف: "لاعبو المنتخبات الأخرى محترفون في الخارج، لكن لاعبينا من خيرة اللاعبين في الدولة وقد بذل كل منهم مجهودا كبيرا وكتب اسمه في البطولة، والأمر الأهم أن العالم عرف لاعبي الإمارات والكرة الإماراتية، هذا كان الأهم".

وافتتح قائد منتخب الإمارات إسماعيل مطر التسجيل أمام السنغال في الشوط الأول قبل أن يعادل موسى كوناتي النتيجة لمنتخب بلاده في مطلع الشوط الثاني، لتتأهل السنغال إلى جانب بريطانيا إلى الدور ربع النهائي, فيما خرجت الإمارات والأوروغواي برصيد نقطة واحدة وثلاثة نقاط على التوالي.

وعن رأيه بنتيجة اللقاء أمام السنغال، أوضح الكمالي: "قد تكون هذه أسوأ مباراة لعبناها بشكل عام (في البطولة) لكننا خرجنا بنتيجة التعادل، في الوقت الذي قدمنا في المباراتين الأولى والثانية مستوى كبيرا لكننا لم نخرج بنتائج"!

واختتم متحدثا عن عودته للوحدة بعد انقضاء فترة إعارته لليون الفرنسي لستة أشهر الموسم الماضي، إن "كرة القدم عملي ووظيفتي وكل شيء بالنسبة لي، لن أخلد للراحة وسأعمل، وستكون هناك منافسات قارية أخرى قادمة مع نادي الوحدة، وربما أتلقى عرضا آخر".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1605
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019