• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

بوليصة تأمين بـ 10 ملايين دولار ضد إصابة شيكابالا مع الوصل!!!

بوليصة تأمين بـ 10 ملايين دولار ضد إصابة شيكابالا مع الوصل!!!
كفر ووتر / وكالات 

عقد إعارة محمود عبد الرزاق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك لنادى الوصل الإماراتى تضمن بنداً خاصاً ضد أى إصابة يتعرض لها اللاعب خلال مدة الإعارة فى شكل بوليصة تأمين بقيمة 10 ملايين دولار، يحق للزمالك الحصول عليها حال تعرض اللاعب لأى إصابة خطرة.

كان نادى الزمالك قد وقع فى ساعة مبكرة صباح اليوم الخميس، على عقود إعارة نجم الفريق شيكابالا إلى نادى الوصل الإماراتى لمدة موسم واحد مقابل مليون و250 ألف دولار.

كما شمل التعاقد اتفاق إدارة الناديين على سداد قيمة إعارة شيكابالا والمقدرة بـ "مليون و250 ألف دولار" دفعة واحدة بتاريخ أقصاه أواخر شهر أغسطس الجارى وإلا سيكون التعاقد ملغى.

وأبلغ مسئولى الوصل إدارة الزمالك بإرسال قيمة الصفقة خلال أسبوع واحد، وتم الاتفاق على وضع البند الخاص بضرورة وصول المبلغ نهاية أغسطس كإجراء وقائى ليس إلا.

وعرضت إدارة الوصل على الزمالك تقسيط قيمة المليون و250 ألف دولار على ثلاث دفعات أو اثنتين إلا أن الزمالك رفض وتمسك بالحصول على المبلغ دفعة واحدة، وهو ما استجاب له النادى الإماراتى.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1272
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    رمضان كريم .. كتااااااااااحة 08-03-2012 01:0
    الله سلط عليك حسن شحاته لرزقك احسن ليك بكثير من الزمالك مالك ومال القراية ام دق وادارة الزمالك ما صدقت يوم سمعوهم المليون والمصريين في دي معروفين حاجة فيها فلوس يفكوا ليك شيكابالا عكس الهواء في دقيقة وممكن يفكوا الزمالك كلو
أكثر

جديد الأخبار

رئيس لجنة المنتخبات الوطنية يشيد بزيارة الرئيس لمعسكر صقور الجديان الاتحاد السعودي يوافق على مشاركة حكامنا الدوليين في إدارة منافساته مجدي يكشف..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019