• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

فيرديناند ينفي تهم الاتحاد الإنكليزي له!!!

فيرديناند ينفي تهم الاتحاد الإنكليزي له!!!
كفر ووتر / وكالات 
نفى مدافع مانشستر يونايتد ريو فرديناند اتهام الاتحاد الإنكليزي له بالتصرف غير اللائق، بعد تعليقات أدلى بها على صفحته الخاصة على موقع تويتر في نهاية محاكمة جون تيري لتوجيه شتائم عنصرية.

وفي بيان نشره الاتحاد الإنكليزي على موقعه الإلكتروني، أشار إلى أن فرديناند "نفى اليوم اتهام الاتحاد الانكليزي له بالتصرف غير اللائق في ما خص تعليقات نشرها على تويتر".

وأكد الاتحاد أن مدافع مانشستر يونايتد طلب عقد جلسة استماع خاصة.

وعلى إثر المحاكمة التي برىء فيها تيري من التلفظ بعبارات عنصرية في وجه شقيق فرديناند انطون، رد ريو على أحد المغردين على تويتر، مستخدما عبارة "شوك ايس".

وأتت العبارة التي غالبا ما تعني "أبيض من الداخل، أسود من الخارج"، للإشارة إلى مدافع تشيلسي اشلي كول، الذي أكد خلاله إدلائه بشهادته في القضية، أنه لم يسمع تيري يوجه ملاحظات عنصرية إلى فرديناند، خلال لقاء تشيلسي وكوينز بارك رينجرز في تشرين الأول/أكتوبر 2011.

وكان الاتحاد اعتبر الاثنين أن ريو فرديناند "تصرف بطريقة غير لائقة وشوه سمعة اللعبة من خلال الادلاء بتعليقات تتضمن إشارة إلى الاصول اللاتينية واللون والعرق".

وبرىء تيري من الاتهام في وقت سابق من هذا الشهر بعد محاكمة استمرت خمسة أيام، لكن الاتحاد الإنكليزي عاد ووجه إليه الاتهام في القضية نفسها قبل أيام.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1271
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019