• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

فابريغاس حزين.. والسبب؟!!

فابريغاس حزين.. والسبب؟!!
كفر ووتر / وكالات 
عبر الإسباني الدولي سيسك فابريغاس عن حزنه، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في آخر تغريداته قبل دقائق من كتابة هذا الموضوع.

ولم يكن حزن فابريغاس بسبب خروج منتخب إسبانيا الأولمبي من دورة الألعاب الأولمبية خالي الوفاض من الدور الاول وعدم تحقيقه أي فوز في البطولة بعدما كان أحد المرشحين لنيل الذهب.

كما لم يكن الحزن بدء تحضيرات الموسم بغياب ملهم الفريق في السنوات الأربع الماضية بيب غوارديولا الذي رحل عن الفريق في نهاية الموسم الماضي بعد فشله في تحقيق لقب الدوري أو دوري الأبطال.

وبالطبع لم تكن مشاركة اللاعب احتياطياً في أغلب لقاءات برشلونة في الموسم المنصرم مبعث حزن بالنسبة لقائد آرسنال السابق، لأنه أعلن في وقت سابق أنه سعيد بعدد المباريات التي خاضها مع البلوغرانا في موسمه الأول.

ولا يبدو رحيل سيدو كيتا عن الفريق أثر في لاعب الوسط المهاجم، لأن اللاعب المالي اعتاد أن يلعب في الارتكاز، ما يعني أن وجوده أو غيابه لا يؤثر كثيراً في فرص مشاركات فابريغاس.

ولم يكن مبعث الحزن أيضاً استمرار غياب الفرنسي الدولي اريك ابيدال الذي خضع لعملية زراعة كبد بسبب الورم الخبيث الذي ألم به في آخر الموسم قبل الماضي.

ما هو السبب إذن؟

السبب بكل بساطة، هو انتهاء المسلسل الأميركي "نساء حائرات" إذ كتب فابريغاس: "بعد حوالي ثماني سناوت من متابعة مسلسل نساء حائرات، شاهدت اليوم الحلقة الأخيرة منه، كان بحق مسلسلاً جميلاً.. لكني حزين لوصوله إلى نهايته".
Eurosport
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1297
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019