• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

فوز الإنتر وبيلباو وليفربول فى الدورى الأوروبى!!!

فوز الإنتر وبيلباو وليفربول فى الدورى الأوروبى!!!
كفر ووتر / وكالات 

حقق الإنتر الإيطالى، فوزاً عريضاً خارج ملعبه على هايدوك سبليت الكرواتى بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، فى ذهاب الدور الثالث بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

أحرز ثلاثية الإنتر، الهولندى ويسلى شنايدر واليابانى يوتو ناجاتومو والبرازيلى فيليب كوتينيو، فى الدقائق 18 و44 و73 من عمر المباراة.

ويكفى الإنتر التعادل السلبى، أو الهزيمة بهدفين بنظيفين، فى لقاء الإياب المقرر إقامته بملعب "جوسيبى مياتزا"، للصعود إلى الدور المقبل.

فى ذات الصدد، تغلب أتليتك بيلباو الأسبانى، وصيف النسخة الماضية، فوزاً غالياً على سلافن الكرواتى، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بملعب "سان ماميس"، بإقليم الباسك.

جاءت أهداف بيلباو عن طريق، دافيد لوبيز "هدفين"، وماركيل سوسايتا "هدف"، فى الدقائق 16 و20 و68 على التوالى، فيما جاء هدف سلافن الوحيد عن طريق ديليتش فى الدقيقة 19 من عمر المباراة.

كما تغلب ليفربول الإنجليزى على على جوميل البيلاروسى، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعته على ملعب "الأخير"، وجاء هدف الريدز الوحيد عن طريق ستيورات داونينج، فى الدقيقة 67 من عمر المباراة.

وتعد هذه المباراة الرسمية هى الأولى، للفريق الإنجليزى بقيادة مدربه برندون رودجرز.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1093
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019