• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

نيمار يريد اللعب لبرشلونة هذا العام!!!

نيمار يريد اللعب لبرشلونة هذا العام!!!
كفر ووتر / وكالات 

أعلن جوزيب ماريا بارتوميو نائب رئيس برشلونة الإسباني أن ناديه سيجلب الدولي البرازيلي نيمار إلى كامب نو بعد نهاية الألعاب الأولمبية المقامة حالياً في لندن.

لكن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية كشفت عن أن اللاعب يرحب بالانتقال للنادي الكاتالوني ولكن في الشتاء بعد الانتهاء من بطولة الدوري البرازيلي في ديسمبر.

ويعتبر الفريق الكاتالوني الخيار الأول للنجم البرازيلي خصوصاً أن برشلونة دفع دفعة من صفقة اللاعب بلغت 14 مليون يورو دلت نادي سانتوس البرازيلي على مدى جدية الفريق الإسباني في الحصول على خدمات اللاعب.

وذكرت التقارير أن الاتفاق بين برشلونة وسانتوس هو أن موعد انتقال اللاعب إلى كامب نو سيتم مناقشته بين الناديين بعد الانتهاء من مشاركته مع منتخب البرازيل في الألعاب الأولمبية والتي يرشح فيها نجوم السيليساو لاقتناص الذهب.

ويعتبر نيمار اللاعب الأكثر طلباً في العالم في سوق الانتقالات في ظل رغبة كبار أوروبا التعاقد مع النجم الشاب وعلى رأسهم ريال مدريد الإسباني وتشيلسي ومانشستر يونايتد الإنكليزيان وميلان الإيطالي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2042
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019