• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

برشلونة يعلن تعافي فيا ويؤكد عدم جاهزيته البدنية!!!

برشلونة يعلن تعافي فيا ويؤكد عدم جاهزيته البدنية!!!
كفر ووتر / وكالات 

الجهاز الطبي للنادي الكاتالوني يقول أن اللاعب بات جاهزا من الناحية الطبية لكنه غير قادر على اللعب من الناحية البدنية.
برشلونة يعلن تعافي فيا - كرة القدم - الدوري الإسباني


ذكر نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم في موقعه على شبكة الانترنت الثلاثاء أن مهاجمه الدولي دافيد فيا العائد من الإصابة تلقى الضوء الأخضر للمشاركة في المزيد من التمارين، لكنه ليس جاهزا بدنيا للعب.

وأكد طبيبا برشلونة رامون غوغات وريكارد برونا: "أن اللاعب بات جاهزا من الناحية الطبية، لكنه غير قادر على اللعب من الناحية البدنية".

وكان فيا الذي يعتبر أفضل هداف في تاريخ المنتخب الإسباني تعرض لكسر في عظمة الساق خلال مشاركة فريقه في كأس العالم للأندية أواخر العام الماضي، وقد حرمته الإصابة من المشاركة في كأس أوروبا التي احتفظت فيها بلاده باللقب.

وكان المدافع الدولي كارليس بويول تلقى بدوره الضوء الأخضر للبدء بالتمارين بعد غياب طويل عن الملاعب إثر إصابة في ركبته اليسرى خلال مباراة فريقه مع جاره اسبانيول في الدوري المحلي، ما اضطره لأن يخضع لعملية جراحية أبعدته عن الملاعب وحرمته من المشاركة مع فريقه في نهائي الكأس المحلية ومع منتخب بلاده في نهائيات كأس أوروبا.

وقد يشارك هذا الأخير في مباراة ودية ستقام بين فريقه ونادي باريس سان جرمان الفرنسي السبت المقبل على ملعب بارك دي برينس في باريس.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1148
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019