• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

سته أسباب لعودة الملك فاروق جبره لتدريب المريخ!!!

سته أسباب لعودة الملك فاروق جبره لتدريب المريخ!!!
كفر و وتر / أحمد جابر  

رحل فاروق جبره أحد أفضل المدربين الصاعدين على مستوى السودان عن تدريب المريخ بدون أي مقدمات مع نهاية الموسم الماضي
وذلك بعد ما حقق الدوري بجانب المصري حسام البدري،بعد موسم واحد قضاه مساعدا للمصري وأتى المجلس(الغريب وعجيب) بجهاز فني جديد
بقيادة المخرب ريكاردو والفتى المدلل للمجلس إبراهومة على حساب الملك فاروق مقدما المصلحة الخاصة على المصلحة العامة.والآن بعد فترة تدريبية إستمرت سبعه أشهر للبرازيلي أقل ما يقال عنها بأنها فاشلة بكل المقاييس.حيث فشل في إيجاد هيبة للمريخ بكل تاريخه كما فشل في الظفر بحب وتأييد أغلبية جماهير النادي والتي باتت تتمنى رحيله اليوم قبل الغد.لتبدأ مرحلة البحث عن مدير فني جديد(قديم)لتشير الظروف إلى الإسم الأقرب والأنسب هو الملك فاروق.وذلك للأسباب الآتية:
أولا: هو مدرب وطني شاب أثبت نجاحه مع كل الفرق التي عمل بها وبالتالي يجب إعداده للمستقبل.
ثانيا:فاروق جبره يعشق المريخ حتى النخاع والمريخ عنده أهم من نفسه وهذه هي صفات المريخاب زمان وسر تفوق المريخ عبر التاريخ.
ثالثا: جبره في حال توليه المهمة سيتمتع بقدر كبير من الثقة في النفس،حيث تم الإستغناء عنه بشكل مفاجيء من أجل إبراهومة وعند اللجوء إليه بصفته المنقذ.فإن هذا سيشكل حافزا نفسيا سينعكس للإيجاب على جبره في عمله داخل النادي.
رابعا:جبره سبق له تدريب أغلب مجموعة اللاعبين الحاليين للمريخ أو المنتخب الرديف وبالتالي سيكون مدى الإنسجام والتفاهم بين الجهاز الفني واللاعبين كبير للغاية.
خامسا: فاروق جبره قادر بمشيئة الله على زرع الروح والحماس والعزيمة والإصرار في نفوس لاعبي المريخ لتخطي وضع الفريق السيء في الدوري والتأهل لنهائي الكونفدرالية.
سادسا: الملك معشوق من قبل جماهير المريخ وترى فيه مستقبل التدريب في المريخ وبناءا عليه فإن نسبة تقبل الجماهير للنتائج كبيره حتى وأن كانت سلبية لا قدر الله.
وأخيرا نتمنى أن يتمتع جبره بصلاحية واسعة في وضع التشكيلة
ختاما أعضاء مجلس إداره المريخ أو الوالي شخصيا نستحلفكم بالله أن تتقوا الله في جماهير المريخ وأن تبحثوا عن مصلحة الفريق دون التدخل بشكل سلبي لأسباب شخصية تخصكم وحدكم لأن جماهير المريخ العظيمة هي من سيدفع الثمن.

قبلم:أحمد جابر
امسح للحصول على الرابط
 3  0  3589
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    عثمان احمد 07-31-2012 11:0
    ومايلفظ الا لديه رقيب عتيد يا ودجابر لم يكن ريكاردو فاشلا وانه تخطي فريقين بلانتيوم وبلاك -- واوصلك الي دور المجموعات التي فشل فيها حسام مع فاروق --- ولك الشكر
  • #3
    كتوش 07-31-2012 10:0
    لما قريت بداية المقال ولقيت رحل فاروق جبرة اتخلعتة قايلة مات ..
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019