• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024

اليابان تفوز بذهبية "الحب من النظرة الأولي" ..وأمريكا تتصدر "أوليمبياد الحب"!!!

اليابان تفوز بذهبية "الحب من النظرة الأولي" ..وأمريكا تتصدر "أوليمبياد الحب"!!!
كفر ووتر / وكالات 

بالتزامن مع أجواء أوليمبياد لندن الرياضية، نظمت مجلة (بيتيك) الإلكترونية مسابقة بعنوان "أوليمبياد الحب" بمشاركة 3000 شخص من ستة دول.

يشارك في "أوليمبياد الحب" متسابقون من الولايات المتحدة وكندا وفرنسا واليابان وبريطانيا وأستراليا، وتعتمد فكرته على إجراء استطلاع للرأي حول بعض الأمور العاطفية، مثل الخروج في مواعيد غرامية وتقبل المشاركة في دفع الفاتورة.

وحتى الآن تتقاسم الصدارة الولايات المتحدة وأستراليا ولكل منهما ثلاث ميداليات ذهبية.

وحققت الولايات المتحدة رقما قياسيا، حيث تبين أن 90% من المشاركين في الاستطلاع قد خرجوا مع شخصين على الأقل في مواعيد غرامية خلال العام الماضي، كما أن الأمريكيين يحتلون الصدارة في سرد تفاصيل اللقاء الغرامي الأول لأصدقائهم، وفي الاعتقاد بأن الرجل يتوجب عليه تحمل نفقات العشاء والشراب، وهو ما ضمن لهم ثلاث ذهبيات.

أما متسابقو أستراليا فهم أكثر جرأة في موعدهم الغرامي الأول، كما يرحبون بالتعرف على جنسيات أخرى، وإظهار مشاعرهم العاطفية أمام الملأ، يليهم الأمريكيين ثم البريطانيين.

وذهبية كندا ذهبت إلى فتياتها العازبات، فهن الأكثر جرأة في إعطاء الخطوة الأولى نحو توطيد العلاقة العاطفية، ولكن الفرنسيين تفوقوا في فئة الأكثر كتمانا لتفاصيل مواعيدهم العاطفية لذويهم وأصدقائهم.

وفاز اليابانيون بذهبية الحب من النظرة الأولى، حيث يؤمن به 82% منهم، فيما يعد البريطانيون الأكثر ترحيبا بفكرة تقاسم دفع فاتورة الطعام أو الشراب في الموعد.

وأجمع المشاركون في الاستطلاع على أن منطقة "جنوب أوروبا"، دون تحديد دول بعينها، تضم العازبون والعازبات "الأكثر إثارة في العالم".
امسح للحصول على الرابط
 2  0  1793
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019