• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

اليابان تهزم المغرب بهدف.. والسنغال يفاجئ أوروجواى بثنائية!!!

اليابان تهزم المغرب بهدف.. والسنغال يفاجئ أوروجواى بثنائية!!!
كفر ووتر / وكالات 
تضاءلت آمال المنتخب الأوليمبى المغربى، فى الصعود إلى الدور ربع النهائى من منافسات أوليمبياد لندن، بعد خسارته أمام اليابان بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما مساء الامس، بملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن مباريات المجموعة الرابعة.

جاء هدف المنتخب اليابانى الوحيد عن طريق كينسوكى ناجاى فى الدقيقة 84 من عمر المباراة.

هذا الفوز رفع رصيد اليابان إلى 6 نقاط فى صدارة المجموعة، ليضمن تأهله إلى الدور ربع النهائى، فيما تجمد رصيد المنتخب المغربى عند نقطة واحدة.

فى مباراة أخرى، فجر المنتخب السنغالى مفاجآة من العيار الثقيل، بتغله على أوروجواى بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، بملعب "ويمبلى"، ضمن مباريات المجموعة الأولى.

أحرز هدفى السنغال، موسى كوناتى، فى الدقيقتين 10 و37 من عمر المباراة التى شهدت حصول لاعب السنغال با على البطاقة الحمراء فى الدقيقة 30، لحصوله على الإنذار الثانى.

هذا الفوز رفع رصيد السنغال إلى 4 نقاط، فيما تجمد رصيد منتخب أوروجواى عند ثلاث نقاط، ويلتقى فى وقت لاحق من مساء اليوم، منتخبا بريطانيا والإمارات، ضمن مباريات المجموعة ذاتها.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1477
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019