• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

سيدات أمريكا يقتربن من دور الثمانية.. والبرازيل تفوز على نيوزلندا منافسات كرة القدم بلندن!!!

سيدات أمريكا يقتربن من دور الثمانية.. والبرازيل تفوز على نيوزلندا منافسات كرة القدم بلندن!!!
كفر و وتر/وكالات 

اقترب المنتخب الأمريكى للسيدات من التأهل إلى دور الثمانية فى مسابقة كرة القدم فى دورة لندن الأولمبية بعد أن تمكن من الفوز على كولومبيا بثلاث أهداف نظيفة، أمس السبت، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة.

وبهذه النتيجة يقترب المنتخب الأمريكى من التأهل إلى الدور الثانى من منافسات البطولة بعد احتلاله المركز الأول برصيد 6 نقاط.

وفى إطار نفس المجموعة تمكن المنتخب الفرنسى بتعويض هزيمته الأولى أمام المنتحب الأمريكى بسحق نظيره الكورى الشمالى بخماسية نظيفة ليأتى فى المركز الثانى برصيد 3 نقاط.

وفى منافسات المجموعة الثانية تمكن المنتخب الكندى فى تحقيق الفوز الأول له فى الدورة على حساب نظيره الجنوب أفريقى بثلاث أهداف مقابل لا شىء ليحتل المركز الثالث، بينما تعادل المنتخب اليابانى مع نظيره السويدى سلبيا ليتصدرا المجموعة بنفس الرصيد بأربع نقاط.

وحقق المنتخب البرازيلى فوزا صعبا على منتخب النيوزلندى بهدف نظيف، ليتصدر المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، كما تمكن المنتخب البريطانى فى ملاحقة البرازيل بعد فوزه على نظيره الكاميرونى بثلاثية نظيفة ليحتل المركز الثانى برصيد 6 نقاط.






امسح للحصول على الرابط
 0  0  1598
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019