• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

صحيفة تونسية: الزمالك خارج دورى الأبطال.. ومازيمبى لم يعد قوياً على ملعبه!!!

صحيفة تونسية: الزمالك خارج دورى الأبطال.. ومازيمبى لم يعد قوياً على ملعبه!!!
كفر ووتر / وكالات 

استبعدت صحيفة "الصباح" التونسية، نادى الزمالك من حسابات التأهل إلى الدور نصف النهائى فى مسابقة دورى أبطال أفريقيا، بعد الهزيمة التى تلقاها الفريق أمام الأهلى بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما الأحد الماضى، ضمن مباريات المجموعة الثانية.

ذكرت الصحيفة التونسية، فى التقرير الذى أعدته عن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات، أن الصراع فى هذه المجموعة سيكون على أشده بين الثلاثى الأهلى، وتشيلسى الغانى، ومازيمبى الكونغولى، لحصد بطاقتى التأهل إلى الدور نصف النهائى، على الرغم أن المشوار مازال طويلاً.

أضافت الصحيفة، أن الجولة الثانية، شهدت تراجعا مذهلا لمازيمبى الكونغولى، بعد تعادله على ملعبه ووسط جماهيره أمام تشيلسى الغانى 2\2، مشيرة إلى أن مازيمبى بات لم يعد قويأ على ملعبه.

ويتصدر الأهلى جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، متفوقا على تشيلسى صاحب المركز الثانى بفارق نقطتين، بينما يحتل مازيمبى المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، فيما يتذيل الزمالك جدول الترتيب دون رصيد من النقاط.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1696
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

عبد الرحمن كوكو يصل فجر اليوم وياسر في الراحة الماحي: زيارة دكتور معتصم لها ما بعدها في التحضيرات عاد منتخبنا الوطني يوم أمس الى تحضيراته..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019