• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

! أبو زيد: "الخبرة" حسمت" القمة".. والبدرى " أجرأ" من المعلم!!!

! أبو زيد: "الخبرة" حسمت" القمة".. والبدرى " أجرأ" من المعلم!!!
كفر ووتر / وكالات 

يرى طاهر أبو زيد نجم مصر والأهلى السابق أن فارق الخبرة لصالح لاعبى الأحمر كان له دور مهم فى حسم نتيجة لقاء القمة، الذى جمع الفريقين فى ثانى جولات دور الثمانية لدورى الأبطال الأفريقى وانتهت بفوز الأهلى 1/0، مشيرا إلى أن الجهاز الفنى للزمالك أخطأ فى تغييراته التى جاءت غالبيتها دفاعية، خاصة أن إسلام عوض وحازم إمام عناصر دفاعية وهو ما منح الفرصة للاعبى الأحمر فى الانطلاق الهجومى.

قال أبو زيد فى تحليله للقاء على قناة الجزيرة الرياضية إن حسن شحاتة المدير الفنى للزمالك لم يكن جريئا فى تغييراته وكانت غالبيتها فى غير محلها، بعدما أخرج صناع اللعب فى الفريق الأبيض، بعكس حسام البدرى المدير الفنى للأهلى الذى كان أجرأ فى تغييراته من شحاتة وكانت طموحاته أكبر، وهو ما منحه الأفضلية فى اللقاء.

أشار مارادونا النيل إلى أن محمد ناجى جدو زاد من الضغط الهجومى للأهلى، ومعه عبد الله السعيد صاحب اللمسة السحرية فى اللقاء بعدما صنع الكرة العرضية التى أهداها لمحمد أبو تريكة وأحرز منها الأخير هدف المباراة الوحيد.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1481
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019