• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

المهندس:موقفنا سليم ومشاركة بلة قانونية

المريخ يهزم شبابه بثلاثية والحضري يعود ويحرس المرمى وبعثته تغادر لكوستي صباح اليوم!!!

المريخ يهزم شبابه بثلاثية والحضري يعود ويحرس المرمى وبعثته تغادر لكوستي صباح اليوم!!!
كفر ووتر / الخرطوم 

تغادر بعثة فريق الكرة بنادي المريخ الى مدينة كوستي صباح اليوم وذلك لمواجهة فريق الرابطة غد ضمن مواجهات الاسبوع الثالث لبطولة الدوري الممتاز في دورته الثانية وتحل البعثة بفندق المدينة الرئيسي تحت ضيافة قطب النادي انس الطاهر سالم ويختتم الفريق تدريباته مساء اليوم بالملعب،وكان قد حقق الفريق مساء امس فوزا كبيرا علي فريق شبابه بلغ ثلاثة اهداف في المباراة الودية الاستعدادية للجولة المقبلة في بطولة سوداني للممتاز امام الرابطة كوستي وسجل ثلاثة اهداف الفريق اديكو ،وارغو من ركلة جزاء ورمضان عجب.. وقد شهدت المباراة مشاركة الثنائي عصام الحضري الذي وصل مساء ذات يوم المبالراة واستيفن وارغو. ولعب المريخ بتوليفة تكونت من يس (الحضري) باسكال - ضفر - نجم الدين (ليما) - مصعب - قلق (الشغيل) العجب - فيصل موسى - كلتشي (رمضان عجب) - وارغو واديكو..وكان قد توجه الحضري من المطار مباشرة الي مقر اقامته ومنه الى الاستاد وتبرع السيد جمال الوالي رئيس النادي الذي تابع المباراة بمبلغ عشرين مليون جنيه لفريق الشباب سلمها للسيد عصام طلب.
وفي صعيد آخر قال نائب مدير الكرة الكابتن محمد محمد موسي ان مشاركة اللاعب بلة جابر سليمة امام الموردة وقال ان فريق كبير مثل المريخ لا يمكنه ان يشرك لاعبا موقوفا مبينا ان اللاعب سيشارك امام الرابطة في الدوري الممتاز وقال انهم راضون عن اداء اللاعبين في الفترة الاخيرة وتمنى ان يوفق المريخ في تحقيق نتيحة ايجابية في مباراة الفريق المقبلة بكوستي وان يقدم مستوي مقنع ويقدم سهرة رمضانية بالنيل الابيض.
امسح للحصول على الرابط
 8  0  4321
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    وطنى 07-22-2012 08:0
    بسم الله الرحمن الرحيم فشفاش مين الحضرى ماخد ثلاثه فى المقبرره يامسكين 0 والله انا زعلان عشانكم يستهزء بالمريخ ورجال المريخ وتانى يجى يلعب 000 وطنـــــــــــــــــــــــــى
  • #2
    ابو عبدالله / جده 07-22-2012 03:0
    الحضري من المطار ومنه الى مقر اقامته ومنه الى المباراه - ولا يهمك يا حضري دي زريبة بقر تمشي على كيفك وتتاخر على كيفك ولما ترجع اول يوم تلعب مباراه على طول وبرضه علي كيفك - ما علينا انشاء الله تشترك في مباراة المريخ ضد انتركلوب عشان يتكرر السيناريو القديم
  • #4
    كتوش 07-22-2012 01:0
    اين انت ياكتااااااااااااااااااااااااااااااااااحة ؟؟؟
  • #5
    عمر /جــدة 07-22-2012 01:0
    حلمت يوم أمس بأن الهلال نال بطولة افريقيه هذا العام .بس هل هي الابطال ام كاس الاتحاد ؟ المهم بطولة وخلاص .ومن قلبي فرحت مع انو انا مريخابي !!!
  • #7
    كتوش 07-22-2012 10:0
    الحضري جا خمو وصروا تاني كان تلموا في كاس السودان تعالوا قابلوني ده بطلعكون من الجنة وسقطة..
  • #8
    الجعلي 07-22-2012 09:0
    احلي خبر رجوع الحضري عشان المشاكل حتبدأ وكلو في مصلحتنا احمدك يارب ... رمضان يا شهر الخيرات
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019