• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

الازرق يفقد صالح وبكري واتيرتوماس يشارك مع الفرسان

الاهلي الخرطوم يستضيف الهلال امدرمان باستاد الخرطوم في الممتاز!!!

الاهلي الخرطوم يستضيف الهلال امدرمان باستاد الخرطوم في الممتاز!!!
كفر و وتر/الخرطوم 

يستضيف فريق الكرة بنادي الاهلي الخرطوم في الساعة العاشرة من مساء اليوم باستاده في مدينة ألخرطوم فريق الهلال امدرمان في الأسبوع الثالث لبطولة الدوري الممتاز في دورته الثانية، في لقاء يتوقع أن يشهد تدافعاً جماهيرياً كبيراً بسبب عدم بث الدوري . وكسب الهلال مباراتيه في بداية الدورة الثانية، ويدخل لقاء اليوم، وفي رصيده 43 نقطة في الصدارة، بينما خسر منافسه الأهلي الخرطوم مباراته في الأسبوع الأول أمام الأفيال وتعادل مع فهود الشمال ودائما تشهد مباريات الاهلي مع الهلال سخونة وندية كبيرة حيث يعتمد مدربه التونسي علي مجموعة من اللاعبين المميزين في ظل الثقة الكبيرة التي يلعب بها لاعبو الاهلي مباريات الكبار..و يشارك مع اهلي الخرطوم في مباراة اليوم لاعبه الجديد اتير توماس مدافع الهلال السابق في اول مواجهة له ضد فريقه السابق.. و يدخل اهلي الخرطوم لقاء اليوم برصيد 18 نقطة يحتل بها المركز الثامن في جدول المسابقة حيث يسعي مدربه لطفي السليمي للتقدم للامام..وركز الجهاز الفني الهلالي بقيادة الفرنسي غارزيتو وطاقمه المعاون، على تدريبات اللياقة البدنية تدريباته للمقابلة التي اختتمها السبت بمران خفيف وضع فيه الفرنسي استراتيجيته للمواجهة، ودخل الفريق معسكراً مغلقاً بمنزل اللاعبين بحي المهندسين بأمدرمان.وتعول الجماهير الزرقاء على مواصلة الظهور القوي للفرقة الهلالية اليوم بعد المستوى المميز للفريق خلال مباراتيه الآخيرتين أمام الأهلي شندي والنسور بالممتاز.ويعود إلى تشكيلة الهلال الليلة اللاعب المعز محجوب، فيما تقل فرصة مشاركة مدثر ماريكا وسانية بسبب الاصابة في مباراة النسور،.وتدخل مباراة الهلال اليوم أمام الأهلي الخرطوم بالممتاز ضمن استعداداته الأفريقية لمباراته الافتتاحية في دوري المجموعات امام الاهلي شندي في الاسبوع الاول من شهر اغسطس الجاري.


امسح للحصول على الرابط
 8  0  4706
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ماركو بولو 07-23-2012 12:0
    واصل الهلال مسيرته الصدارية بفوز جديد على الاهلي الخرطوم بخماسية مقابل بهدف وحيد في الجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز ليرتفع برصيده الى 46 نقطة فيما ظل الاهلي العاصمي في 18 نقطة في المركز الثامن . دفع غارزيتو بخماسي التسجيلات التكميلة في التشكيلة الاساسية لتفادي ضغط اللعب المتواصل والاصابات حيث ضمت التشكيلة كلا من المعز في حراسة المرمى في الدفاع فداسي مساوي كايا و عمر بخيت نزار ايكانقا محمد احمد مهند الطاهر والطاهر حماد وسانيه . وانتظر الهلال حتى الدقيقة 29 ليفتتح التسجيل عن طريق سانيه براسية من عرضية حماد وعاد اللاعب نفسه ليضيف الثاني من تمريرة نزار حامد في الدقيقة 40 . حاول الاهلي الدخول في اجواء اللقاء بهدف محمد موسى السريع مع بداية الشوط الثاني في الدقيقة 50 . قبل ان يعد الطاهر حماد الفارق بتسجيل ثالث اهداف الهلال من تمريرة المتالق ايكانقا في الدقيقة 61 وكان جمهور الهلال مع هاتريك لنجم اللقاء السنغالي سانيه في الدقيقة 69 ووجد سانيه عاصفة من التصفيق عند خروجه مستبدلاً ودخول عبدو جابر واختتم مهند الطاهر مهرجان الاهداف بهدف تخصصي في اولى دقائق الزمن بدل الضائع
  • #2
    محمد الطيب البشير 07-22-2012 05:0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أتابع صحيفتكم بشدة وأشدد على أياديكم البارعة، أما ما يجعلني أكتب لكم هو السؤال الذي من خلالكم أتقدم به للقنوات الرياضية السودانية (قوون-النيلين)وهو، ما جدوى وفائدة قناة رياضية لا تنقل مبارة مباشرة ونحن في القرن 21، أنا شخصيا مسحت القناتين وأدعوا من هنا إلى مسح القناتين من قائمة التلفاز. وفعلا ده السودان ، بدل تشاهد تسمع زي سنة 70.
  • #3
    كتوش 07-22-2012 02:0
    عايزاك ياكتاحة انت والعقد الفريد الهلالي الاصيل ان تشاهدوا برنامج (ريحة البن ) علي قناة النيل ويبث عند العاشرة وحبة مساءا اكيد طبعا ماحبة حارة لاني انا بحب البرنامج ده جدا جدا جدا وبحب الشعر لدرجة المبالغة وعايزة لما اكون بشاهد فيه احس بيكون قاعدين تشاهدوا معاي سامع الكلام ده ياابو الخواااااااطر ..
  • #4
    وطنى 07-22-2012 01:0
    بسم الله الرحمن الرحيم رسالة الكفر ووتر اليوم يوجد خبر مهم جدا ارجوا ان يحول الى كفر ووتر وكل الصحف والخبر هو ان السعودية ثالث دولة فى ( الكســـل ) وطنـــــــــــــــــــى
  • #5
    كتوش 07-22-2012 01:0
    اين انت ياكتاحة انا قبل كده قلته ليك نحن مابنقدر علي بعادك ولا ثانية اظهر بسرررررررررررررررعة ..
  • #6
    وطنى 07-22-2012 01:0
    بسم الله الرحمن الرحيم كتشتش كيف الحال ان شاءالله تمام الحبوبه تمام احسن شئ ثانى نعتمد تعليقك لان به تلخيص المبارة وفعلا شئ يبسط انو بنات السودان تستطيع ان تقراء الملعب ,,,,,,,,,, وطنـــــــــــــــــــــى
  • #7
    حلفاوي 07-22-2012 12:0
    من المفترض ان تقام المباراة بين الموردة والنيل الحصاحيصا باستاد المريخ ولكن تم تحول هذة المباراة الي استاد الهلال لان الموردة تقدمت بشكوي ضد قانونية مشاركة بلة جوز.وهذا تصرف لا يليق بي فريق كبير زي ما بيقولو ناس المريخ تصرف صبياني من جمال الوالي وفعلا القروش ليست كل شئ.ويجب ان يتدخل الاتحاد اذا كان هنالك اتحاد لحسم مثل هذة الامور.الشكوة ضد اي نادي هذا حق مشروع.لكن كونك تمنع ان تقام مباراة في استادك هذا عمل جبان.
  • #8
    كتوش 07-22-2012 10:0
    المدينة مصاب وسيعود الي الملاعب بعد3 اسابيع واحتمال اشراك كاريكا وسانية ضعيف لا اصابتهم ايضا هل ياتري سيلعب الهلال اليوم براس حربة واحد اللهو سادومبا في حالة عدم اشراك الثنائي ؟
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019