• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

رابطة النادي بكوستي تكمل العدة لاستقبال البعثة غدا

المريخ شبابه اليوم استعدادا للرابطة .المجلس يؤكد سلامة موقف بلة جابر!!!

 المريخ شبابه اليوم استعدادا للرابطة .المجلس يؤكد سلامة موقف بلة جابر!!!
كفر و وتر/الخرطوم 
يؤدي فريق الكرة بنادي المريخ في الساعة العاشرة من مساء اليوم مباراة ودية ضد فريق الشباب بالنادي وذلك استعدادا لمواجهة فريق الرابطة كوستي بكوستي مساء الاثنين ضمن مواجهات الجولة ال16 من بطولة الدوري الممتاز في دورته الثانية.. و يقوم مدرب الفريق البرازيلي ريكاردو مساء اليوم بتطبيق الخطة التي ينوي اللعب بها في كوستي وكان الاطار الفني للفريق قد منح اللاعبين راحة ليوم امس على ان يعودوا اليوم الى التمارين تاهبا لمباراة الفريق امام الرابطة كوستي في الدور الممتاز بالاثنين ويتوقع ان يرفع مدرب المريخ من معدلات اللياقة باعتبار ان مباراة الذئاب صعبة.. وكان قد اكد مجلس الادارة سلامة موقف لاعب الفريق بلة جابر وقال محمد موسى مدير الكرة بالنادي ان لائحة البطولة تقول ان تصحيح مسار اي لاعب يكون بعد ثلاثة ايقافات بينما توقف بلة مرتين فقط خلال هذا الموسم. وفي ذات الصعيد اكلمت رابطة المريخ بكوستي استعداداتها لاستقبال بعثة المريخ بكوستي وذلك من اجل زيارة المدينة غد من اجل مواجهة الرابطة في الاسبوع الثالث من مسابقة الدوري الممتاز لدورته الثانية بعد غد الاثنين.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  3011
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مانديلا 07-21-2012 05:0
    صدقت يا هبوب لم ينجح أحد غير مريخ مانديلا و سيكافا القيافة ... أول مرة كتاحة يكتب بصدق ... هههههههههههههههههه الله انى صائم
  • #2
    كتوش 07-21-2012 10:0
    ناس المريخ ديل شغالين تصحيح ليهم زمن النتيجة ح تتطلع متين ياتري
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019