• ×
الأربعاء 22 مايو 2024 | 05-21-2024

جماهيره هتفت ضد الحكيم وحصبت الملعب بالحجارة

الهلال يهزم النسور بثنائية سانية وكاريكا وبكري المدينة يتعرض للاصابة!!!

الهلال يهزم النسور بثنائية سانية وكاريكا وبكري المدينة يتعرض للاصابة!!!
كفر ووتر / الخرطوم حقق فريق الكرة بنادي الهلال مساء اليوم فوزا صعبا على فريق النسور وذلك بهدفين دون مقابل وذلك في المباراة التي احتضنها استاد الهلال ضمن مواجهات الاسبوع ال15..احرز اهداف الهلال المحترف الجديد ابراهيما سانية ومدثر كاريكا في الدقيقتين 17 و53 من عمر المباراة وجاءت المباراة رفيعة المستوى خاصة من جانب الهلال وكان قد تعرض لاعب الفريق بكري المدينة الى اصابة بالغة اثر تلاحم عنيف بينهولاعب النسور ولم يكن الحكمن عثمان ادم في المستوى المعروف وعكس حالات كثيرة وتغاضى عن مخالفات مما حدا بالجماهير ان تهتف ضد وترشقه بالحجارة مع نهاية الشوط الثاني.. وبهذه النتيجة ارتفع الهلال بنقاطه الى 43 نقطة متمسكا بفارق الصدارة بينه وبين ثاني الترتيب المريخ الذي هو الاخر فاز اليوم ايضا الموردة بثلاثية نظيفة وبقي فريق النسور في نقاطه ال22 وفي الاسبوع القادم يحل الهلال ضيفا على الاهلي الخرطوم بملعب استاد الخرطوم بينما يستضيف النسور فريق هلال الساحل بالمريخ.
امسح للحصول على الرابط
 4  0  6307
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ماركـــــــــــــــــــــــــــــــــــــو 07-20-2012 01:0
    تقدم فريق الموردة بشكوى رسمية ضد المريخ طاعنة في مشاركة اللاعب بلة جابر في مباراة الفريقيم والتي جرت مساء امس ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر للدوري الممتاز وقد ذكر قيادي بالموردة عقب نهاية المباراة ان شكواهم صحيحة 100% .
  • #4
    ماركـــــــــــــــــــــــــــــــــــــو 07-20-2012 12:0
    بهدفين نظيفين نجح الهلال في الفوز على النسور الامدرماني و مواصلة مسيرته الصدارية للدوريالممتاز ب43 نقطة بنهاية الجولة الخامسة عشر . ودفع الفرنسي غارزيتو المدير الفني للهلال بعدد من العناصر المنضمة حديثا لتشكيلة الازرق الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 17 من عرضية مهند الطاهر قابلها السنغالي ابراهينا سانيه براسية مفتتحا سجل اهدافه الرسمية مع الهلال حاول بعدها نجوم الازراق زيادة غلتهم لكن النسور المتكتل دفاعيا اعتمد على ضلو وحيدا في المقدمة الهجومية وشكل صداعا دائما لخط دفاع الهلال طيلة زمن اللقاء وصنع عدد من السوانح لم تكتمل بشكل صحيح . في الشوط الثاني دفع غارزيتو بالثنائي صالح الامين و ايكانغا بديلين لعلاء الدين يوسف و بوي وفي الدقيقة 11 من الشوط الثاني اضاف كاريكا الهدف الثاني للهلال من هجمة هلالية منظمة . تزاد المباراة اثارة وعنف حيث اصيب السنغالي سانيه ليخرج ويدخل بكري المدينة الذي تعرض هو الاخر لاصابة ادخلت الهلال في موقف حرج بعد اكتمال تبديلاته ليكمل الهلال المباراة بعشرة لاعبين لاكثر من 20 دقيقة. ولم تتوقف حدود الاثارة هنا فبعد هتافات متعددة من جماهير الهلال ضد طاقم التحكيم اعتراضا على اكثر من حالة خاصة وسط عنف لاعبي النسور ثارت الجماهير وقذفت الملعب بالحجارة قبل دقيقتين من النهاية بعد تدخل قوي مع كاريكا دخل منطقة الجزاء طالب حكم المباراة بعدها بمواصلة اللعب بركلة مرمى للنسور , ليتدخل لاعبي واداري الهلال لتهدئة الجمهور ليتواصل اللقاء ويطلق الحكم صافرة النهاية معلنا فوز الهلال بهدفين نظيفين
أكثر

جديد الأخبار

استقرت لجنة المسابقات بالاتحاد الافريقي لكرة القدم، على تاريخ 15 يونيو القادم، كآخر موعد لتحديد الاتحادات الكروية أنديتها المشاركة في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019