• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

المريخ يسحق الموردة بثلاثية كليتشي ومصعب والنيجيري يبتعد بصدارة الهدافين!!!

المريخ يسحق الموردة بثلاثية كليتشي ومصعب والنيجيري يبتعد بصدارة الهدافين!!!
كفر ووتر / الخرطوم 
حقق فريق الكرة بنادي المريخ فوزا ساحقا على ضيفه فريق الموردة ضمن مواجهات الاسبوع الخامس عشر للدوري الممتاز والتي جمعت الفرسيقين مساء اليوم باستاد المريخ،احرز اهداف المريخ كليتشي اوسونو هدفين في الدقيقتين 20،35 واحرز الهدف الثالث مصعب عمر في الدقيقة 75 وقدم الفريقان مباراة قوية خاصة من جانب المريخ الذي بسط سيطرته منذ بداية المباراة ولم يكن فريق الموردة سهلا وشكلت هجماته بعض الخطورة على مرمى اكرم الا ان الدفاعات كانت لها بالمرصاد وارتفع كليتشي برصيده التهديفي الى 14 هدف بفارق هدفين عن اقرب منافسيه سكواها وبهذه النتيجة ارتفع المريخ بنقاطه الى 39 في مركزه الثاني وبقي فريق الموردة في نقاطه ال17 وفي يوم السبت القادم يحل المريخ ضيفا على الرابطة كوستي بينما يحل فريق الموردة ضيفا على النيل وذلك ضمن مواجهات الاسبوع السادس عشر.
امسح للحصول على الرابط
 3  0  4566
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ماركـــــــــــــــــــــــــــــــــــــو 07-20-2012 01:0
    تقدم فريق الموردة بشكوى رسمية ضد المريخ طاعنة في مشاركة اللاعب بلة جابر في مباراة الفريقيم والتي جرت مساء امس ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر للدوري الممتاز وقد ذكر قيادي بالموردة عقب نهاية المباراة ان شكواهم صحيحة 100% .
  • #2
    ماركـــــــــــــــــــــــــــــــــــــو 07-20-2012 01:0
    عقد مجلس ادارة الهلال اجتماعا طارئا ليلة امس عقب نهاية المباراة برئاسة الامين البرير ادان فيه التحكيم والاخطاء التي وقع فيها حكم المباراة وبرأ المجلس نفسه من اية مسؤولية تجاه الانفلات الجماهيري والذي حدث اثناء وعقب المباراة وبسبب اثارة الحكم للجماهير باخطائه المتكررة. وكان مجلس اداراة نادي الهلال التقى عقب اجتماعه امس نجوم الفريق مقدما لهم التهاني بالتاهل لدور المجموعات مشيدين بالاداء البطولي في البطولة الافريقية وخص المجلس باشادته اللاعبيين الذين ادو مباراة النسور مساء امس خاصة وان الفريق اكمل المباراة بعشرة لاعبيين .
  • #3
    انزاغي 07-20-2012 09:0
    كل عام والجميع بخير ورمضان كريم علي الجميع اذا كان مصعب عمر لاعب حتي هذه المباراة وسيلعب في المجموعات فلا تحلمو يامريخاب بكاس فهل به وبالسعودي و الباشا والشغيل تريدون وكمان كاس كان الله في عونكم من هولا . هناك مباريات تحسم من غير كو ة وداخل الميدان ووسط مجريات المباراة تحتاج لشفوت اللعيبة وللأسف هذا لايوجد في المريخ بل هولا مسكنة لدرجة العوارة
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019