• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

مساء اليوم باستاده بامدرمان

الهلال الافريقي يستضيف النسور المتطلع ،غارزيتو يدفع بالخماسي الجديد من البداية!!!

الهلال الافريقي يستضيف النسور المتطلع ،غارزيتو يدفع بالخماسي الجديد من البداية!!!
كفر ووتر / الخرطوم 
يستضيف فريق الكرة بنادي الهلال في الساعة التاسعة من مساء اليوم فريق النسور الامدرماني في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الممتاز النسخة 17 ،الهلال يتصدر جدول الترتيب برصيد 40 نقطة بينما يجلس النسور في المركز الخامس برصيد 22 نقطة وكان الفريق قد تعادل في الاسبوع الماضي مع فريق الاهلي مدني في استاد الخرطوم وكان قد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز الهلال بهدف وحيد وبصعوبة بالغة..ويسعى لتعويض النقاط التي فقدها في لقاء اليوم وفوزه سيقوده للمركز الثالث للجلوس مع النيل في مقعد واحد ومع افضلية الاهداف للنسور بينما يسعى الهلال لزيادة نشوة جماهيره بعد العودة من مالي بالنقاط والتاهل للمجموعات وكان في الفريق قد فاز على الاهلي شندي برباعية وتعتبر مباراة اليوم من المواجهات المهمة التي يتوقع ان تأتي اكثر تشويقاً واثارة لقوة الفريقين.
الهلال أكمل جاهزيته لهذه المباراة عقب العودة فجر امس الاول من مالي وتدرب مرتين في مساء ذات يوم وصوله وامس وسيبدأ الهلال المباراة بالخماسي الجديد وهم ايكانغا،سانية،كايا،محمد احمد وفداسي بالاضافة لجمعة،مساوي،صالح،بويا،يوسف محمد،عمر بخيت،سادومبا ومدثر كاريكا.. ويقود فريق النسور جهاز فني بقيادة المدرب حبيب نواي مدرب حي العرب والثغر بورتسودان السابق ومعه العائد ياسر النور بمشاركة كل اللاعبين حيث اشرفوا على الجانبين البدني والفني لفترة ساعتين يوم امس الاول بملعب دار الرياضة بام درمان وامس بملعب استاد الخرطوم في الفترة الصباحية حيث قام بتدريب الجانب البدني عبد الرحمن كوستى والجانب الفني حبيب وياسر النور وقد ظهر لاعبو النسور بلياقة بدنية عالية وروح قتالية كبيرة .. حضر التدريب كل اعضاء مجلس الادارة بقيادة مكي واسامة فيروز..ويقود الفريق محمد موسى،محمد ادم،دومنيك،السمؤل،خالد دنقلا،اشويل،سعيد،فضل الله ادم.
امسح للحصول على الرابط
 4  0  5126
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ماركـــــــــــــــــــــــــــــــــــــو 07-19-2012 10:0
    إمنياتي القلبيه لكل هلالي غيور بالتتوج بكأس الكونفدراليه وكل سنه وانتم طيبين ورمضان كريم ربنا يوفقنا ببركة هذا الشهر قولوا امين كتاحة كتوشه ابو عبد الله اولاد حلفا اب جاقومه
  • #2
    ماركو بولو 07-19-2012 11:0
    صعبه شويه يا غارزيتو .. حبه حبه .. خلي القهوه تروق .. عشان تقدر تشوف كل واحد بميكروسكوب فرنسي .. بعدين نحنا ضمنا الكونفدراليه خلاص وممكن نضحي بالدوري المحلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #3
    خالد 07-19-2012 10:0
    ][SIZE=7]يانس كفر ووتر حبيب نواى مدرب هلال الساحل مع حسون من الدوره الثانيه تابعو [/B]الاحداث[/SIZE]
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019