• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

سخط في أوساط المواطنين والشرطه تتدخل لفض إشتباكات في سوق الشهداء

أزمة مواصلات خانقه تضرب الخرطوم الكبري

أزمة مواصلات خانقه تضرب الخرطوم الكبري
كفر و وتر / الخرطوم / بداية من الساعة 12 من ظهر امس شهدت الخرطوم الكبري أزمة مواصلات خانقه جعلت المواطنين في حيرة من أمرهم وسط مواقف شبه خاليه من المركبات خاصة في الموقف الجديد بالخرطوم ، وكذلك موقف إستاد الهلال وأمتدت الأزمه حتي مدينة بحري .. حيث لم يجد المواطنون حلآ غير السير علي الأقدام من أجل الوصول لمنازلهم خاصة لقاطني الأحياء القريبه من السوق العربي .. بينما إضطرت بعض الفئات لتأجير " الهايس " بشكل جماعي وبأسعار مرتفعه كحل عاجل خاصة في أوقات الذروه بعد نهاية ساعات الدوام الرسمي .
وكانت الشرطه قد تدخلت من أجل فض إشتباكات بين المواطنين وسائق إحدي بصات الوالي المتجه للثورات من الشهداء بعد أن إمتلأ البص عن آخره بل وأكتظ مكان الشماعه بأكثر من العدد الطبيعي .. حينها رفض السائق التحرك لكن المواطنين إحتجوا بعنف الشئ الذي أدي لتدخل شرطة العمليات المرابطه بالموقع .
وكانت كفر ووتر قد إستفسرت بعض سائقي المركبات عن الأسباب لكنهم أكدوا ألا أسباب واضحه للأزمه سوي إرتفاع أسعار الوقود كنتاج طبيعي لقرار رفع الدعم الذي طبقته الدوله مؤقتآ .. يجدر ذكره أن أزمة المواصلات إستمرت متصاعده في السوء مع مرور الوقت وحتي ساعات متأخره من عشية الأربعاء
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2055
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الزعيم 07-20-2012 08:0
    أزمة مواصلات وجهجة بلنجات .. دي حكومة الكوتات .. وإتصبري
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019