• ×
الأربعاء 22 مايو 2024 | 05-21-2024

يختتم تدريباته اليوم وريكاردو يرفض سفر اكرم للامارات

المريخ المنتشي يقفل ملف الكونفدرالية ويتأهب لسحق القراقير، البرازيلي يشرك الرباعي الجديد ويدعو الانصار لمساندة الفرسان!!!

المريخ المنتشي يقفل ملف الكونفدرالية ويتأهب لسحق القراقير، البرازيلي يشرك الرباعي الجديد ويدعو الانصار لمساندة الفرسان!!!
كفر ووتر / الخرطوم 

يختتم فريق الكرة بنادي المريخ مساء اليوم بملعبه بامدرمان تدريباته استعدادا لمباراته يوم غد ضد الموردة الخرطوم،وكان قد عادت بعثة الفريق الظافرة من جنوب افريقيا فجر امس ووجدت استقبال طيب عقب تأهل الفريق الى مجموعات .. من رموز المريخ وانصاره واعضاء مجلس الادارة واعلن المدير الفني عن عودة نجوم الفريق للتدريبات اليوم بدلا من الامس والانتظام في معسكر مقفول استعداداً لمواجهة القراقير ويأمل الاحمر في تقديم سهرة كروية ممتعة في اعقاب التاهل الى المجموعات ..ورفض مدرب الفريق هيرون ريكاردو سفر الحارس ارم سليم الى الامارات وطالبه بالسفر بعد مباراة الغد خاصة بعد التأكد من سلامته واختفاء الآلام.
وفي صعيد آخر اشاد نائب امين خزانة النادي وعضو مجلس الادارة النشط جمال احمد عمر الكيماوي بالنتيجة التي عاد بها المريخ من جنوب افريقيا .. وذكر الكيماوي ان المريخ قدم عرض اكثر من بطولي واستحق نيل البطاقة المؤهلة الى مجموعات الكونفدرالية وجدد اشادته بفرسان المريخ الاشاوس وقال انه شاهد مباراة قوية ومثيرة ونجوم الفريق الاحمر كانوا ابطال بحق .. وقدم جمال احمد عمر الكيماوي التهاني للابطال وتمنى ان تتواصل هذه الصحوة ويواصل المارد الاحمر تحقيق النتائج الايجابية وذكر ان تحقيق لقب الكونفدرالية ليس بالامر الصعب على فريق خبر البطولات القارية وله سجل زاخر بالانجازات وتمنى ان تتكاتف جهود الجميع من اجل ان يكون مريخ السودان في المربع الذهبي وبعد ذلك يكون البحث المشروع عن تاج الكونفدرالية وطالب الكيماوي جماهير المريخ بضرورة مساندة اللاعبين في المرحلة المقبلة والتي ستكون حاسمة .
امسح للحصول على الرابط
 5  0  3126
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مانديلا 07-18-2012 08:0
    أين ردودى على الكلبة النباحة و العانس ... أمس كتبتوا ستنشروا للجميع كن واضح لن تنشروا للصفوة لأنهم كايدنكم بل تنشروا للرشاشات كل التفاهات المهم الرسالة وصلتكم وصلوها بمعرفتكم ....
  • #2
    sahm ahmr 07-18-2012 03:0
    كل يوم وكل ساعه يثبت لنا هذا الريكاردو بانه مدرب اى كلام بالله لاعب يشكو من اصابه واهم لاعب بالفريق ليه تصر على مشاركته لكى تفقده فى اهم المباريات000خلو اكرم يتعافى من اصابته لكى لا تندموا يا مريخاب00
  • #3
    طارق 07-18-2012 12:0
    افرحو كويييييييييس عشان ح تبكو لمن تامنو راجلكم البطيركم راجيكم
  • #4
    كتااااااااااااااااااحة 07-18-2012 11:0
    قال منتشين قال !! الظاهر منتشين من مرتبة ميسي والفنادق الفخمة والمناظر الخلابة بجنوب افريقيا وتمنياتي الطيبة لفريق الموردة بالانتصار الباهر وتحقيق انجاز جديد للكرة السودانية في الدوري الممتاز .. وشدو الهمة يا قراقير وبالتوفيق
  • #5
    كتوش 07-18-2012 10:0
    البسمع كلمة المريخ المنتشي دي اقول جاء منتصر كان ما مدرنين طيب لو جيتو غالبين كان حصل ليكم شنو ..؟
أكثر

جديد الأخبار

استقرت لجنة المسابقات بالاتحاد الافريقي لكرة القدم، على تاريخ 15 يونيو القادم، كآخر موعد لتحديد الاتحادات الكروية أنديتها المشاركة في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019