• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

شحاتة: رمزي سيشعل الحرب بين جماهير الزمالك والأهلي!!!

شحاتة: رمزي سيشعل الحرب بين جماهير الزمالك والأهلي!!!
كفر ووتر / وكالات 


أكد حسن شحاتة المدير الفني للزمالك أن قرار هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي ورفضه عودة الثنائي عمر جابر وأحمد الشناوي للقاهرة للمشاركة في مباراة القمة من شأنه أن يزيد من التعصب بين جماهير الأهلي والزمالك.

وقال شحاتة في تصريحات صحفية: "الأمور هدأت كثيرا بين جماهير الزمالك والأهلي عقب أحداث بورسعيد والتلاحم الذي حدث بين الجمهوريين، ولكن للأسف الشديد قرار مثل الذي اتخذه رمزي يشعر الجماهير البيضاء بأن هناك تمييزا لصالح الأهلي بعد عودة لاعبيه الكبار ورفض عودة لاعبي الزمالك".

وأوضح شحاتة إنه حزين لإقامة مباراة القمة بدون حضور الجماهير، مشيراً إلى أن مثل هذه المباريات لا يكون فيها الحماس إلا بوجود الجمهور، إلا أنه في الوقت ذاته أكد إنه لابد الظروف الأمنية.

وكان ممدوح عباس رئيس النادي قد أجرى الثلاثاء اتصالا هاتفيا بأنور صالح رئيس اللجنة التنفيذية لاتحاد كرة القدم وطالبه بضرورة إقناع هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي بإعادة الثنائي عمر جابر وأحمد الشناوي للقاهرة في أسرع وقت ممكن ليتمكنا من المشاركة في مباراة القمة أمام الأهلي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2046
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019