• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

الكاف يستفسر الفيفا عن البرير

بعثة الهلال تتحرك من مالي اليوم وتصل اتلخرطوم فجر الغد!!!

بعثة الهلال تتحرك من مالي اليوم وتصل اتلخرطوم فجر الغد!!!
كفر و وتر / الخرطوم 

تتحرك ظهر اليوم بعثة فريق الكرة بنادي الهلال من دولة مالي في اتجاهها لاديس ابابا التي تصلها مساءا ومن ثم تتحرك نحو الخرطوم التي تصلها فجرا وكان الفريق قد غادر الى مالي برئاسة احمد ادم عافية لاداء مباراة الاياب في الدور قبل النهائي ببطولة الكونفدرالية الافريقية ضد فريق سيركل المالي وكسب المباراة بهدف وتاهل لدوري المجموعات الذي ينطلق في الرابع من اغسطس القادم ويبدا الهلال مبارياته من شندي وفي الجولة الثانية يحل ضيفا على المريخ وفي الجولة الثالثة يغادر الى انغولا وفي الجولة الرابعة يستقبل الاهلي وفي الجولة الخامسة والاخيرة يستضيف المريخ.. وكان الفريق قد تدرب امس بقوة في مالي وايضا وزاصل الخماسي الموجود في الخرطوم تدريباته تحت اشراف الكابتن التاج محجوب وكان قد انهى كابتن الفريق هيثم مصطفى الجلسات العلاجية وبدأ تدريباته بقوة حتى يلحق بمباريات البطولة الافريقية.
وفي صعيد آخر أوردت الاخبار الصادرة اليوم ان الاتحاد الافريقي (كاف) قد استفسر نظيره الدولي (فيفا) حول القرار الذي صدر حول قضية رئيس نادي الهلال السيد الامين البرير واستفسر الكاف محكمة لوزان لماذا لم تنظر الاوراق التي بحوزة الاتحاد الافريقي وطالب الكاف باعادة النظر في القضية واكد الاتحاد الافريقي انه لم يتسلم اي قرار من الفيفا حتى الان بخصوص القضية وسمع بنتيجتها من وسائل الاعلام.
امسح للحصول على الرابط
 6  0  3836
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    abuyousuf 07-17-2012 08:0
    كيف الجولة والخامسة والاخيرة والفريق حيلعب 6 مباريات مه اهلى شندي 2 والمريخ 2 وانتركلوب 2 . نسيتو مبارة انتركلوب التانية يا ناس .((( وفي الجولة الخامسة والاخيرة يستضيف المريخ )))
  • #3
    sadiq naser 07-17-2012 03:0
    اذا سمع نتيجتها من وسائل الاعلام فلماذا يستفسر ؟ما تخلوكم تقال شوية لو واثقين من قرار الايقاف مرتشين ووسخين اعضاء الكاف ولعبوا على البرير عشان شوية فلوس رشوة من الحاقدين ناس ..........
  • #4
    حلفاوي 07-17-2012 12:0
    ابو مؤيد احسن ليك لا تتهم البرير بسب العقيدة ما تكون مثل البابغاء هل انت كنت موجود لمن سب العقيدة؟؟؟؟. ولو طلع البرير من تهمة سب العقيدة فانت تتورط في دفع تعويض للبرير 5 مليار جنية.
  • #5
    ابجاكوما 07-17-2012 12:0
    كلنا يعلم الفساد الذي تعج به أروقة الفيفا والكاف وحتى اتحاداتنا المحلية ، واخشى أن تأثر نتيجة قرار لوزان في طريق الهلال خاصة وبقية الفرق السودانية المتاهلة لكاس الكونفدرالية والمجموعات ، واستدل على ذلك بتصرفات الحكم السنغالي في مباراتنا امام سيركل المالي واحتساب 3 دقائق زمن اضافي لتستمر اكثر من سبعة دقائق عدا طريقة تعامله مع اصابات لاعبينا ورفضه لعلاجهم داخل الملعب ومن ثم احتساب الزمن. لن نخوض في ان البرير لكم الحيمودي أم لا ، الحيمودي مافيا أم لا ، ولكن كنت اتمنى أن يقوم ريسنا الهمام بتدارك الامر بعد أن جاء قرار لوزان لصالحه باعفاء الكاف من الغرامة المالية ، وأهو يمكن ... ، وافتونا في راينا المتواضع (اخوتي كتاحة ، ماركو ، حلفاوي ابو عبدالله وكتوش وكل غيور على مسيرة سيد البلد دون الخوض في وجود ايادي خفية او طرف ثالث أو اعلام احمريكا اصفريكا أو أو ...)
  • #6
    ابو مؤيد 07-17-2012 10:0
    يعني شنو واضعين صورة البرير عاجبكم سب العقيدة ولا شنو
أكثر

جديد الأخبار

كما كان متوقعا فقد استغل المتمردون والمرجفين والعملاء الهجوم بالمسيرات الثلاث على مستودعات وقود الزراعة أمس الجمعة،للترويج لانتصار غير موجود على..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019