• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

الإتحاد الآسيوي يوقف بن همام بسبب الرشاوي والعمولات!!!

الإتحاد الآسيوي يوقف بن همام بسبب الرشاوي والعمولات!!!
كفر و وتر / وكالات 

قامت لجنة الانضباط بالإتحاد الآسيوي لكرة القدم بإيقاف القطري محمد بن همام نائب رئيس الإتحاد الدولي للكرة "فيفا" السابق، من القيام بأي مهام في المجال الرياضي بسبب تورطه في عدة مخالفات منها الفساد والحصول على رشاوي وعمولات.

وأوضح الاتحاد الآسيوي في بيان عبر موقعه الرسمي أن السيد كوزو تاشيما عضو المكتب التنفيذي للاتحاد رفع تقرير إلى الاتحاد أسرد فيها المخالفات التي قام بها بن همام ومن ثم قام الاتحاد برفع الملف للجنة الانضباط والتي قامت بتوقيع العقوبة على بن همام.

وجاء في قائمة المخالفات التي نالت بن همام الفساد واختراق القواعد العامة وتهمة تضارب المصالح وعدم المحافظة على السرية بالإضافة لتهمة قبول الهدايا والمنافع الشخصية والحصول على رشاوي وعمولات.

أما العقوبة فجاءت كالتالي بحسب بيان الاتحاد الآسيوي: " إيقاف السيد بن همام مؤقتاً من القيام بأي مهمام رياضة (في مجال الإدارة أو الرياضة أو غيرها)، بحسب المواد 129 و22 من قانون الانضباط في الاتحاد، في مناطق اختصاص الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك بانتظار توصل لجنة الانضباط إلى قرار في هذا الشأن."

وفي نهاية بيان الإتحاد الآسيوي أكد أنه مسئولي الاتحاد لن يقوموا بإصدار أي تعليق على قرار الإيقاف حتى إشعار آخر.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1607
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    mohamed 07-18-2012 06:0
    هو بن همام مُش موقوف أصلا من ممارسة اي نشاط رياضي حسب قرار الفيفا؟
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019