• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

السعودية تواجه ليبيا والجزائر تستدرج تونس في قمة أفريقية بالدور قبل النهائي لكأس العرب للشباب اليوم!!!

السعودية تواجه ليبيا والجزائر تستدرج تونس في قمة أفريقية بالدور قبل النهائي لكأس العرب للشباب اليوم!!!
كفر ووتر / وكالات 

تنطلق في السابعة مساء اليوم الأحد مواجهتي الدور قبل النهائي لبطولة كأس العرب الثانية للشباب لكرة القدم التي تستضيفها الأردن، حيث يلتقي منتخب السعودية بطل المجموعة الأولى مع منتخب ليبيا صاحب أفضل ثاني في المجموعات الثلاث على استاد عمان الدولي، فيما سيكون استاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة مسرحا لأحداث المواجهة المثيرة التي ستجمع منتخب الجزائر بطل المجموعة الثانية مع تونس بطل المجموعة الثالثة.

ونجد أن ثلاثة منتخبات من أفريقيا نجحت في بلوغ الدور قبل النهائي فيما كان الوصول الآسيوي يختصر على المنتخب السعودي، وهو ما يحمل دليلا جديدا على تفوق كرة القدم الأفريقية على نظيرتها الآسيوية.

ولن تكون مواجهة المنتخب السعودي أمام نظيره الليبي سهلة في ظل تكافؤ موازين القوى فضلا عن الطموح الذي يراود المنتخبين الشقيقين في المنافسة على اللقب، لكن يبقى التفوق السعودي قائما على منظومته الهجومية الفاعلة وحسن التحركات لمهاجميه حول منطقة الجزاء مما يجعل خطورتهم تفوح مع أي وقت يمضي.

ويعول المدير الفني للمنتخب السعودي الأسباني سرخيو على عبد الفتاح العسيري وماجد النجراني وعمار بلال وأحمد الشهري.
على الجهة المقابلة فإن المنتخب الليبي يبرز في صفوفه عدد من اللاعبين القادرين على تحقيق الخطورة على المرمى السعودي وهم ابراهيم عقيلة وعبد السلام فرج وعزالدين الوينسي.

إلى ذلك سيكون الحذر عنوان مواجهة المنتخبين التونسي والجزائري وبخاصة في الدقائق الأولى للمباراة، حيث سيخشى كل منهما الآخر نظرا للقدرات الفردية التي يتسلح بها لاعبي المنتخبيين.

ويعول المنتخب التونسي على تحركات أحمد مرتضى وسيف الدين الجزيري وزيد عوتلي وعماد اللواتي ويوسف الطرابلسي حيث يشكل هؤلاء مصدر القوة في المنظومة الهجومية التونسية فيما يعول المنتخب الجزائري في عمليات البناء الهجومي على بوليمة حسام ومنصوري محمد وبن خماسية محم وزغلي كمال.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1594
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019