• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

النيل يقتلع نقطة غالية من هلال كادوقلي بكادوقلي

هلال الساحل يفوز والأمل يفرض تعادلاً بالخرطوم والأمطار تؤجل قمة الوسط بالدوري الممتاز!!!

هلال الساحل يفوز والأمل يفرض تعادلاً بالخرطوم والأمطار تؤجل قمة الوسط بالدوري الممتاز!!!
كفر ووتر / الخرطوم 

أدى هطول أمطار غزيرة هطلت بمدينة ود مدني وسط السودان مساء الامس وإنقطاع التيار الكهربائي في بعض أبراج إضاءة إستاد ود مدني , إلى إلغاء مباراة الإسبوع الخامس عشر قمة الأقليم الأوسط الاهلي مدني وجزيرة الفيل من قبل الحكم لتلعب في الساعة الخامسة الربع مساء غدا الأحد حسب لائحة بطولة الدوري الممتاز السوداني لكرة , وكان فريقف جزيرة الفيل متقدما بهدف في الشوط الاول فهطلت أمطار في الدقيقة 24 إستمرت حوالي الساعة تعذر بعدها للملعب إستئناف المباراة.

وفي مباراة أخرى على ذات الإسبوع حقق هلال الساحل مساء الامس على ملعبه بمدينة بورتسودان فوزا كاسحا على فريق الرابطة من مدينة كوستي جنوب السودان بنتيجة 3-0 نالها محمد مقدم وعبد العزيز اسماعيل وإحمد محمد حامد , ورفع هلال الساحل رصيده إلى 16 نقطة في المركز العاشر وتوقف رصيد الرابطة عند عشر نقاط في المركز الثالث عشر قبل الآخير

وبإستاد الخرطوم أضاع لاعب المريخ السابق والحالي لفريق الأمل عطبرة ركلة جزاء صدها الحارس الدولي إيهاب عبد الفتاح ليمنع فريقه من الفوز على الإهلي الخرطوم في مباراة شهدها إستاد الخرطوم ورفع الأمل رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني عشر والأهلي الخرطوم إلى 18 نقطة في المركز السابع مع الموردة التي لديها مباراة هذا الإسبوع.
واصل فريق النيل من مدينة الحَصاحِيصا وسط السودان نزيف وتراجع نتائجه في الدورة الثانية من موسم الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم والتي إنطلقت الإسبوع الماضي وزعزعت إستقراره في المركز الثالث , حيث تعادل عصر اليوم مع مضيفه الهلال من مدينة كادُقلِي جنوب السودان بدون أهداف, والتعادل هو الثاني لفريق النيل بعد تعادله الإسبوع الماضي على ملعبه مع هلال الساحل بهدف لمثله.

نتيجة اليوم رفعت رصيد النيل إلى 25 نقطة وقد فتح الباب لمطارديه المباشرين النسور والخرطوم الوطني للحاق به فورا حال فازا هذا الإسبوع في مباراتيهما. هلال كادقلي رفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز العاشر.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2654
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو مؤيد 07-15-2012 10:0
    مدينة كوستي جنوب السودان ومدينة كادقلي جنوب السودان فلسفة مافي داعي ليها
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019