• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

الوداد البيضاوي يبلغ دوري المجموعات للكونفدرالية!!!

الوداد البيضاوي يبلغ دوري المجموعات للكونفدرالية!!!
كفر و وتر / وكالات 

بلغ فريق الوداد البيضاوي المغربي دوري المجموعات في كأس الإتحاد الإفريقي بعد تجاوز فريق أكاديمية أمادو ديالو الإيفواري في دور 16 الثاني .

وكان لقاء الذهاب انتهى لفائدة الفريق المغربي بهدف لصفر وفشل الفريق المغربي في تجديد فوزه بميدانه واكتفى بالتعادل السلبي في مقابلة حبس خلالها أنفاس جماهيره وقدم مستوى لايبشر بخير .

وضغط فريق الوداد البيضاوي منذ بداية اللقاء بحثا عن هدف مبكر وضيع عدة فرص عبر لييس موتيس في الدقيقتين 13 و14 الأولى من انفراد والثانية بضربة رأسية مرت جنب القائم .

وكاد الشيخ أحمد أن يقلب الطاولة على الوداد مبكرا بتسديدة قوية مرت جنب مرمى الحارس لمياغري في الدقيقة 20 .ثم راوغ بوباكار مدافعي الوداد وسدد خارج المرمى في مواجهة الحارس في الدقيقة 22 .

وفرض الفريق الشاب مستوى متكافئ على الفريق المغربي وخانته التجربة حيث كان قريبا من التسجيل ومعادلة النتيجة بينما استمر ليس موتيس في تضييع الفرص ومرت رأسيته في الدقيقة 45 خارج المرمى .

وعاد الفريق الأحمر للضغط في بداية الشوط الثاني وضيغ موتيس فرصة الهدف بمقصية رائعة جانبت القائم ثم سدد ياسين لكحل بقوة وأبعدها الحارس للزاوية في الدقيقة 56 .

وكاد لمياغري يتسبب في هدف للإيفواريين نتيجة خروج خاطئ وكرة مرتدة من المدافع الأحمر العمراني لكنها مرت فوق المرمى للزاوية في الدقيقة 60 .

وحرم الحارس كلافيو والعارضة الوداد البيضاوي من افتتاح النتيجة بعد ضربة خطأ سددها بقوة كوني في الدقيقة 69 .

ورفض ليس موتيس هدية من الدفاع الإيفواري في الدقيقة 88 بعد كرة مررها مدافع عن طريق الخطأ لكن المهاجم الكوزنغولي ضرب الكرة في الحارس .

وكاد الفريق الإيفواري يفرض اللجوء لضربات الجزاء في الوقت بذل الضائع لكن الحارس لمياغري تدخل قبل أن تصل الكرة لمهاجم إيفواري لينتهي اللقاء بتعادل سلبي وتأهل للوداد .
Eurosport
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2447
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019