• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

صدر فجر اليوم

محكمة التحكيم الرياضية بلوزان تُبرئ البرير من تهمة الاعتداء على جمال الحيمودي وتلزم الكاف باتعاب الرئيس!!!

محكمة التحكيم الرياضية بلوزان تُبرئ البرير من تهمة الاعتداء على جمال الحيمودي وتلزم الكاف باتعاب الرئيس!!!
كفر ووتر / الخرطوم برأت محكمة التحكيم الرياضية الدولية السيد الامين البرير رئيس نادي الهلال من تهمة الاعتداء بالبونية على الحكم الجزائري جمال الحيمودي في مباراة الفريق في قبل نهائي دوري ابطال افريقيا الموسم الماضي ضد فريق الترجي التونسي باستاد الهلال،وقبلت المحكمة الاستئناف الذي تقدم به البرير شكلا ومضمونا وتسلم محامي البرير الانجليزي روزوينزل صورة من القرار وحسب حبيب البلد التي انفردت بنشر الخبر طالبت المحكمة البرير بمزاولة نشاطه فورا وفي كل المنافسات الدولية والاقليمية والمحلية والزمت الكاف بدفع غرامة مالية 5 الف فرانك سويسري لصالح الامين البرير نظير اتعاب وكلفة السفر.
امسح للحصول على الرابط
 26  0  7766
التعليقات ( 26 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    الصواعق 07-15-2012 03:0
    ومن ضحك آخيرا ضحك كثيرا..كل الحرامية والمتسلقين وشذاذالافاق .. كل المطبلين وكل الانتهازيين وكل من حاز على منصب بلا وجه حق ... وكل من اكتسب وتكسب من ممارسة شرخ النسيج الرياضي وبذر بذور الكراهية والتعصب ... كل من نفخ في أوار الحقد والحسد والكراهية... كل من وجد في هذا العهد مرتعا يرغى فيه وبقتات منه...كل من حصد ويحصدالمليارات من هذا المجتمع بغير وجه الحق...انهم من يتطلعون الى التلميع العلامي من خلال هذا المجال.الف مبروك للبرير ابن امدرمان البار وزعيم امة الهلال المرتقب الذي لم يحارب الا لأنه مافع شرس عن الاهلة وعن حقوقهم ... ان اسرة البرير كلها تقف اليوم مع الهلال... ان اسرة البرير لم تحاول ان تقلل من شأن اي قطب يود ان يقف مع الهلال. ويدعمه ولم تفعل ما فعله الارباب من الذي ناصب الاقطاب العداء واراد للأهلة ان يكونوا توابع له ...من خلال هروب كل الداعمين مما جعله الداعم الاوحد نتيجة لسياساته العرجاء... واخيرا يطالب ويقول (عايز قروشي)؟؟؟ فتبت يدا ابالهب وتب.. ومبروك يابرير...وانا متأكد من ان البعض مازالت صدورهم تغلي من الحقد والألم..لهذا الحكم..
  • #3
    ود جنــــى الحاج 07-14-2012 11:0
    البرير ســودانى يجب الوقوف معه لذلك أقول مبـــــروك للسودان
  • #5
    ابو عبدالله / جده 07-14-2012 03:0
    كنا واثقون من براءة اسد الهلال الضاري وكنا نعرف انه سيناريو للاطاحه بالرئيس للذين فشلوا في صناديق الاقتراع - وسلكوا طريقا ابليسيا ودفعوا الرشاوي للكاف وقدمو الادله المزوره المفبركه - كنا واثقون من عدالة المحاكم العالميه وفي المقابل كنا نعرف هدف الكاف - على كل حال براءة البرير من قبل محكمة لوزان ليس بامر مستغرب ولن نهني البرير على البراءه التي لم تكن محل شك لدينا لكن نريده ان يستخدم هذه البراءه لسحق الخونه والعملاء والمروجين الذين ارسلوا قصاصات صحيفة الصدى المزوره الى الكاف وحكم على ضوئها ونريدها ان تكون سحقا على كل من اثبت الحاله في الاجهزه المقروءه او المرئيه او المسموعه نريدهم ان يدفعوا كلفة افترائهم وكذبهم وتضليلهم واثارة الفتنه بين جمهور الهلال - والقضاء السوداني لا يحتاج الى ادله فقط هذه البراءه تكفيه لادانة كل من تطاول على رئيسنا المفخره - ان اراد البرير استقرارا للهلال وان اراد القضاء بلكمه خطافيه مدمره لاعداء الهلال فليس عليه اثبات براءته التي لم نشك فيها يوما انما عليه القضاء على اعداء الهلال لكي يتفرغ هو لقيادة الهلال بلا معوقات لكي نحصد الكؤوس التي منعت بامرهم
  • #6
    الواقعي 07-14-2012 03:0
    صدقوني جميعكم مقتنعين ومتاكدين ان البرير هو من لكم الحكم ؟ وحكاية البراءة يفترض تجيب مشاكل تانية لانو اعتمد على تقارير مضروبة من مستشفى يتبع له .... ونتمنى ان تخرج المستندات التي اقتنعت بها المحكمة ولم تقنع الاتحاد الافريقي .... وبالله مزمز ده مجنن الدنيا دي كلها كده وحاقدين عليهو قدر ده........ عفيت منك!
  • #7
    كتوش 07-14-2012 03:0
    تمام ياافندم ( ابجاكوما) طلب مني ابجاكوما ان اقوم بصياغة تهديد لك ياكتاحة : في البداية / الحاجة عازماك ملوخية باالرز تاكل صوابعك وراها لو ماجيت ح اياكله ابجاكوما .. ( الا هل بلغت اللهم فااشهد )
  • #8
    Hallo 07-14-2012 03:0
    بحثت في موقع المحكمة لم اجد اي إشارة للقرار المذكور كفاية يا صحافة شتل للأخبار بعدين المحكمة قالت ان القرار يصدر خلال شهرين الي 3
  • #13
    واحد تانى 07-14-2012 01:0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه قلتو لى المصدر حبيب البلد ياحبيبى هههههههههههههههههههههههههههههه
  • #14
    محمد على 07-14-2012 01:0
    الحمد لله رب العالمين ... اللهم أنصر الهلال فى كل موقف و كل محفل و أذل و أخفض المتخاذلين .
  • #15
    كتوش 07-14-2012 12:0
    المهرجان ده كلو ومافيه كتاحة ؟ ده اغرب من الغرابة حلفاوي وابجاكوما اضربوا فتاشة جيبوا كتاحة ده حسي دي حيا او مستهبلا اومتتاقلا ..
  • #16
    محمد الرشيد المقبول 07-14-2012 12:0
    الف مبروك ياريس ، يحيا العدل ، وسحقا للذين يصطادون في المياه العكرة
  • #17
    صلاح احمد 07-14-2012 12:0
    المتهم بريء حتى تثبت ادانته اليوم ظهرت براءة البرير السؤالان الطبيعيان 1- اذا كان فعلها البرير لماذا برأته المحكمةالرياضية ؟ 2- اذا لم يفعلها البرير من الذي وجه له التهمة ؟ سأظل مندهشا حتى لو وجدت اجابة للسؤالين !!!!!
  • #18
    Mamoun 07-14-2012 11:0
    شد الأمين البرير رئيس نادي الهلال الرحال إلى مدينة لوزان السويسرية ليمثل أمام محكمة التحكيم الرياضية سعياً منه إلى إبطال القرار الصادر بحقه من قبل لجنة الاستئنافات التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم والتي أوقفته عن مزاولة نشاطه لمدة أربع سنوات على خلفية اتهامه بالاعتداء بالضرب على الحكم الجزائري جمال الحيمودي بين شوطي مباراة الهلال والترجي العام الماضي. * ظهر البرير في الصورة مبتسماً ورافعاً يده باتجاه إحدى البحيرات، وتحدث للزميلة حبيب البلد مؤكداً ثقته في الحصول على البراءة من التهمة المنكرة، مجدداً نفيه القاطع لواقعة الاعتداء على الحكم! * استعان البرير بمحامٍ إنجليزي ليدافع عنه أمام محكمة التحكيم الرياضية، واتهم في تصريحات صحافية أيادٍ سودانية بالعمل على تشويه صورته في المحافل الخارجية! * اليد التي شوهت سمعة البرير والهلال في المحافل الرياضية هي التي وجهت لكمة خطافية ساحقة وماحقة للحكم الجزائري المسكين! * ومحكمة التحكيم الرياضية لا تعمل بأيدٍ سودانية، ولا تضم أي سوداني! * كما أن اللجنة التأديبية التابعة للكاف تخلو من عضوية أي سوداني، ولم تأخذ إفادة أي سوداني قبل أن تصدر قرارها القاضي بإدانة البرير وإيقافه لمدة عامين! * ولجنة الاستئنافات التابعة للكاف والتي ضاعفت العقوبة بعد أن لجأ إليها البرير مستأنفاً يخلو تكوينها كذلك من أي سودانيين. * ضرب البرير الحكم الجزائري بالبونية وجندله أرضاً، تلك واقعة ثابتة، لا مجال لنفيها أبداً! * نحن نستغرب إصرار البرير على نفي تهمة أثبتت عليه بشهادة تسعة شهود وضعوا أياديهم على المصحف الشريف الواحد تلو الآخر وأدوا قسماً مغلظاً مفاده أنهم شاهدوه ينهال على الحيمودي ضرباً بين شوطي مباراة الهلال والترجي. * علماً أن الواقعة المذكورة حدثت أمام اثنين من أعضاء مجلس الهلال الحالي. * وشاهدها رجال الشرطة المكلفون بحماية الحكم وشهدوا بها، وقدمت الإدارة التي يتبعون لها تقريراً مكتوباً بالواقعة المنكرة للاتحاد العام بعد يومٍ واحد من الواقعة. * وبعد ذلك كله ما زال الجاني يصر على براءته، وقد سبق لأحد أنصاره محاولة درء التهمة عنه، بطريقة الجوكية الشهيرة، مدعياً أنه هو الذي ضرب الحكم وليس الأمين البرير. * وقد تحولت إفادته الكاذبة إلى مصدر للسخرية والتندر بين الرياضيين، علماً أنه لم يعاقب عليها لا رياضياً ولا جنائياً حتى اللحظة، مع أنه يشغل منصباً مرموقاً في أحد أكبر الاتحادات الرياضية السودانية. * قال البرير إنه يمتلك مستنداتٍ دامغة تؤكد براءته من التهمة! * ونحن نرجو منه أن يبادر بنشرها لنطَّلع عليها، ونعرف الجهة التي أصدرتها! ( هذا ماخطه قلم سيئ الذكر والحاقد بأمر ود ابليس وزمرته في عموده كبد الحقيقة يوم أمس !! والآن قد حصحص الحق فأين يذهب هذا الأفاك لا أقول من قراءه فهم غثاء كغثاء السيل سكارى بخمر تخديره لهم وكذبه عليهم ولكن اين يذهب من ضميره ان كان قد بقي له من الضمير شيئ )
  • #19
    sadiq naser 07-14-2012 11:0
    الله اكبر ظهر الحق وزهق الباطل وظز في الحاقدين مبروك يا اسد الهلال الهصور وطز في الصدى والعمود المعفن ومن يناصرونه من بنى جلدتهم سير سير يا برير وسوق السفينة من المقصورة مبرووووووووووووووووووووووووك على البراءة المسستحقة
  • #20
    ابو مؤيد 07-14-2012 11:0
    عجـــــــــــــــيب والله الرياضة انتهت وعلى الدنيا السلام ــ دى تاني مستعد يلكم اي حد
  • #21
    عصام ابراهيم محمداحمد 07-14-2012 11:0
    [B]وين تودوا وجوهكم يا حاقدين , الله ينتقم منكم
  • #22
    خاطر 07-14-2012 11:0
    احلي خبر وعيفت منك يا بربره .. ةاكبر انتصار اتحقق حت الان في القضاء الدولي يحققه السيد الامين البرير علي اعداءه في الداخل قبل الخارج .. لكن الارباب بمسكو اسهال ..
  • #23
    أوقجي 07-14-2012 11:0
    البرير يطرح الارباب أرضا بالضربة القاضية في الزمن الضائع
  • #24
    كتوش 07-14-2012 11:0
    ظهر الحق .. ظهر الحق .. ظهر الحق هذا التبرئي نصر كبير للهلال ككل ونحن سعدااااااااااء جدا برد كرامة رئيسنا المقدام وهذا اكبر نصر لنا والحمدلله علي نعمه التي لا تحصي ولا تعد وباذن الله تكتمل فرحتنا باانتصار هلال الملايين ..
  • #25
    محمد طه 07-14-2012 11:0
    السلام عليكم مبروك البرير وهكذا الرجال وموتو بغيظكم ياكبد الحقيقة
  • #26
    حلفاوي 07-14-2012 11:0
    حتمش وين يامزمل الرمة. واصل قيادة الفريق ياالبرير الرجل القوي.اما المتخازلون موتو في جحوركم.
أكثر

جديد الأخبار

كما كان متوقعا فقد استغل المتمردون والمرجفين والعملاء الهجوم بالمسيرات الثلاث على مستودعات وقود الزراعة أمس الجمعة،للترويج لانتصار غير موجود على..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019