• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

الجولة 15 للدوري السوداني الممتاز تستأنف اليوم بأربع مواجهات حاسمة!!!

الجولة 15 للدوري السوداني الممتاز تستأنف اليوم بأربع مواجهات حاسمة!!!
كفر و وتر/وكالات 
تستأنف اليوم السبت مباريات الجولة ال15 للدوري السوداني الممتاز بأربع مواجهات قوية بملاعب السودان المختلفة . حيث يشهد ملعب إستاد كادقلي لقاء فريقي الهلال كادقلي (14) نقطة والنيل الحصاحيصا(24) نقطة في مباراة يسعي خلالها أصحاب الأرض لتعويض خسارتهم الأخيرة أمام الموردة والعودة لسكة الانتصارات من جديد، فيما يأمل النيل العودة بالعلامة الكاملة للمحافظة على المركز الثالث الذي يجلس عليه في ترتيب المنافسة بعد التعادل المخيب للآمال الذي حققوه في آخر مبارياتهم أمام هلال الساحل .


وستكون الإثارة حاضرة بإستاد مدني من خلال المباراة التي تجمع فريقي القمة بمدني جزيرة الفيل مدني (9) نقاط والأهلي مدني (16) نقطة في أعنف وأقوى المواجهات التي تجمع الطرفين حيث يعمل الأفيال لكسب النقاط والهروب من الذيلية وتعويض الخسارة التي تعرضوا لها مؤخراً أمام الأهلي الخرطوم 1/ 2 بمدني .


ويلتقي على ملعب شيخ الإستادات بالخرطوم فريقا الأهلي ألخرطومي (17) نقطة والأمل عطبرة الذي يسعي لاغتنام النقاط الثلاث للابتعاد عن المنطقة الخطرة التي يجلس عليها في ترتيب المنافسة , وأي نتيجة خلاف الفوز ستأزم موقف الفريق الذي يمر بظروف عصيبة عقب خروجه من الكونفدرالية الإفريقية والهزيمة القاسية التي تلقاها على أرضه ووسط جماهيره من المريخ بثلاثية نظيفة بالإضافة للظروف الإدارية الحرجة بعد أن تقدم رئيس النادي باستقالته . أما فريق الأهلي الذي يحتل المركز السابع حقق فوزا مستحقا الأسبوع الماضي علي جزيرة الفيل بهدفين مقابل هدف.


ويلتقي بإستاد بورتسودان فريقا هلال الساحل (13) نقطة والرابطة كوستي(10) نقاط في مباراة مهمة ومصيرية بالنسبة للضيوف .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2421
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كما كان متوقعا فقد استغل المتمردون والمرجفين والعملاء الهجوم بالمسيرات الثلاث على مستودعات وقود الزراعة أمس الجمعة،للترويج لانتصار غير موجود على..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019