• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

الهلال يهزم مانشستر سيتي بهدف نظيف!!!

الهلال يهزم مانشستر سيتي بهدف نظيف!!!
كفر و وتر/وكالات 
كسب فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء الجمعة نظيره "مانشستر سيتي" بطل الدوري الإنكليزي للموسم الماضي بنتيجة هدف مقابل لا شيء، جاء عن طريق اللاعب نواف العابد في الدقيقة 69.

وشارك مدير الجهاز الفني "انتوان كومبواريه" بقائمتين مختلفين لكل شوط، حيث زج بدايةً بكل من "خالد شراحيلي، عبد الله الزوري، يحيى المسلّم، عبد الله مبارك، محمد نامي، عادل هرماش، سلمان الفرج، سلمان العبد الله، أحمد الفريدي، سعد الحارثي، ياسر القحطاني".

وفي الشوط الثاني شارك كل من "حسن العتيبي، ياسر الشهراني، ماجد المرشدي، رضوان الموسى، سلطان البيشي، محمد القرني، عبد اللطيف الغنام، محمد قاسم، نواف العابد، محمد الشلهوب، يو بيونغ (فهد الجهني)".

إصابة بيونغ

من جانبه، أوضحت الفحوصات الطبية المبدئية عن تعرض الكوري الجنوبي يو بيونغ لتمزق في عضلة الفخذ، ومن المتوقع أن تبعده عن التدريبات لمدة ثلاثة أسابيع.

يذكر أن بعثة الفريق ستعود مساء الجمعة إلى مقر إقامتها في "ألمانيا"، حيث سيؤدي الفريق صباح السبت تدريباً استرجاعياً، فيما منح الجهاز الفني لاعبي الفريق راحة عن التدريب المسائي.


امسح للحصول على الرابط
 1  0  2029
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كتوش 07-14-2012 12:0
    عقبال الهلال السوداني ماانتصر علي الاندية الاوربية كلها
أكثر

جديد الأخبار

كما كان متوقعا فقد استغل المتمردون والمرجفين والعملاء الهجوم بالمسيرات الثلاث على مستودعات وقود الزراعة أمس الجمعة،للترويج لانتصار غير موجود على..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019