• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

تعذر مشاركة الهلال، الزمالك والمقاولون في دورة الوحدة الإماراتي!!!

تعذر مشاركة الهلال، الزمالك والمقاولون  في دورة الوحدة الإماراتي!!!
كفر ووتر / وكالات 
كشف عبد الله الجنيبي رئيس شركة نادي الوحدة لكرة القدم، عن أن الدورة الدولية التي سينظمها النادي اعتبارا من 10 إلى 16 أغسطس المقبل والتي ستتزامن مع شهر رمضان المبارك ستقتصر المشاركة فيها على الأندية الخليجية فقط نظرا لصعوبة مشاركة فرق عربية أخرى في هذا التوقيت .

وأوضح الجنيبي أن نادي الزمالك لن يستطيع المشاركة في الدورة لتزامن موعدها مع منافسات دور الثمانية لدوري الأبطال الأفريقي ، كما أن نادي المقاولون أيضا لن يستطيع المشاركة في الدورة لارتباطه بفترة الإعداد للموسم الجديد، وذات الأمر بالنسبة لنادى الهلال السوداني المرتبط بمنافسات الدوري المحلي ودوري مجموعات الكونفدرالية بعد ان اصبح قريبا جدا من الوصول اليه بفوزه بهدفين نظيفين في الذهاب ويلعب غد في الاياب في مالي.

واكد رئيس الوحدة أن اللجنة المنظمة قررت الاكتفاء بدعوة بعض الأندية الخليجية للمشاركة في الدورة ممن تتوافق ظروفها مع موعدها الذي حدد من قبل ، وسيتم الإعلان قريبا عن أسماء هذه الأندية التي لن تزيد عن ثلاثة ، علاوة على الوحدة لتكتمل رباعية الدورة.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  2233
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019