• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

الأهلى يستعين بـ"فيفا" لاستعادة أبو تريكة ومتعب وفتحى أمام تشلسى الغاني!!!

الأهلى يستعين بـ"فيفا" لاستعادة أبو تريكة ومتعب وفتحى أمام تشلسى الغاني!!!
كفر ووتر / وكالات 

استسفر مسئولو النادى الأهلى من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عن أحقية الأندية فى الاستعانة بلاعبيها الكبار المنضمين للمنتخب الأولمبى فى دورة الألعاب الأولمبية.

واستعان المنتخب الأولمبى بثلاثى الأهلى محمد أبو تريكة وعماد متعب وأحمد فتحى، ليكون اللاعبون الثلاثة فوق السن المشاركين فى أولمبياد لندن التى ستنطلق أواخر يوليو الجارى.

كان حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلى قد اتفق مع هانى رمزى، المدير الفنى للمنتخب الأولمبى، على سفر ثلاثى الأهلى اليوم، الخميس، مع المنتخب الأولمبى لمعسكر فرنسا فى المحطة الأخيرة استعداداً لأولمبياد لندن، على أن يعود اللاعبون الثلاثة قبل مباراة الزمالك يوم 22 يوليو الجارى بأربعة أيام ثم ينضم الثلاثى إلى المنتخب الأولمبى فى لندن قبل أن يعودوا للأهلى قبل مباراة تشلسى المقرر له أحد أيام 3 أو 4 أو 5 أغسطس المقبل فى الجولة الثالثة لدور الثمانية الأفريقى.

ورفض المدير الفنى للنادى الأهلى تلميحات رمزى بالإبقاء على الثلاثة الكبار مع المنتخب الأولمبى فى لندن وعدم عودتهم للمشاركة مع الأهلى فى لقاء تشلسى، بدعوى حاجة المنتخب الأولمبى لجهودهم حال صعود مصر للدور الثانى فى الدورة الأولمبية.

وتواجه مصر البرازيل يوم 26 يوليو الجارى، ثم نيوزيلندا يوم 29 من الشهر ذاته، وتختتم مباريات الدور الأول أمام بيلا روسيا فى الأول من أغسطس المقبل.

وعلم "اليوم السابع" أن لجنة الكرة بالأهلى كلّفت أحد مسئولى النادى بالاستفسار من الفيفا عن حق النادى فى استدعاء لاعبيه الثلاثة الكبار من الأولمبياد حال رفض المنتخب الأولمبى عودتهم بالطرق الودية.

واعترف حسام البدرى، بأن ناديه استسفر من الفيفا عن هذه القضية، مشيراً إلى أن لوائح الفيفا أكدت أن انضمام الثلاثة الكبار للمنتخب الأولمبى أمر اختيارى للنادى وليس إجبارياً، كما هو الحال بالنسبة للاعبين الصغار.

أوضح المدير الفنى للأهلى فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه وافق على انضمام أبو تريكة ومتعب وفتحى للأولمبى "تضامنا" مع الفريق فى الدورة الأولمبية وتقديراً منه لهذا الحدث الهام، لكن من الطبيعى أن يتعاون المنتخب الأولمبى مع الأهلى فى مشواره الأفريقى الصعب خاصة وإنه إتفاقه مع رمزى تضمن مشاركة الثلاثى فى مباراتى الزمالك وتشلسى.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1698
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019