• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-24-2024

ليبيا يتأهل كأفضل الثواني برصيد سبع نقاط

تونس تواجه العراق والمغرب تصطدم بسوريا بحثا عن التأهل في كأس العرب للشباب!!!

تونس تواجه العراق والمغرب تصطدم بسوريا بحثا عن التأهل في كأس العرب للشباب!!!
كفر ووتر / وكالات 

يلتقي المنتخب التونسي في السابعة مساء اليوم الخميس نظيره العراق في مباراة تجمعهما على استاد عمان الدولي في ختام لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثالثة لبطولة كأس العرب للشباب التي يستضيفها الأردن بالفترة من (4-18) يوليو الحالي.
وتبدو مواجهات الغد مثيرة كون المنتخبات الأربعة ستكون مطالبة بتحقيق الفوز ولا سواه بهدف التأهل للدور الثاني وبعيدا عن الحسابات المعقدة ولا سيما أن لوائح البطولة تنص على تأهل بطل كل مجموعة من المجموعات الثلاث إلى جانب أفضل ثاني عن كافة المجموعات.

ويدخل المنتخب التونسي المباراة وبجعبته ثلاث نقاط حيث فاز على المغرب في بداية المشوار 2-1 وخسر بعدها أمام سوريا 0-1، فيما يمتلك العراق نقطة واحدة حصدها من تعادله مع سوريا 2-2 فيما تعرض للخسارة أمام المغرب (1-2).


إلى ذلك يلتقي بذات التوقيت وعلى استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة المنتخبين المغربي والسوري، وتبدو المواجهة مثيرة في ظل تكافؤ موازين القوى لدى الجانبين.


ويدخل المنتخب السوري متصدر المجموعة المباراة برصيد أربع نقاط حصدها من تعادله مع العراق في بداية المشوار 2-2 ليفوز بعدها على تونس بهدف ثمين، فيما يمتلك المنتخب المغربي ثلاث نقاط حصدها من فوزه على العراق 2-1 وخسارته في بداية المشوار أمام تونس 1-2.


وكان المنتخب السعودي أول المنتخبات المتأهلة بعد الفوز الكبير الذي حققه أمس الثلاثاء على نظيره الكويتي 4-1 فيما ودع المنتخب الأردني البطولة رسيما بعدما عجز عن تحقيق ولو فوز واحد في لقاءاته الثلاثة الماضية حيث تعادل مع السعودية 1-1 وخسر أمام الكويت 1-0 وتعادل مع السودان سلبيا بدون أهداف.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1852
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019