• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

الجزائر تقسو على موريتانيا بثلاثية وتتأهل.. وليبيا تهزم قطر في كأس العرب للشباب!!!

الجزائر تقسو على موريتانيا بثلاثية وتتأهل.. وليبيا تهزم قطر في كأس العرب للشباب!!!
كفر ووتر / وكالات 
أعلن المنتخب الجزائري تأهله رسميا للدور قبل النهائي لبطولة كأس العرب للشباب بكرة القدم المقامة حاليا في الأردن وذلك بعدما نجح مساء اليوم الأربعاء في تحقيق فوز عريض على موريتانيا وبثلاثية دون رد ضمن لقاءات المجموعة الثانية والتي شهدها استاد عمان الدولي.

وسجل أهداف المنتخب الجزائري محمد أمين منصور بالدقيقة (10) وشعيب زلامي بالدقيقة 78 وزكريا حدوش بالدقيقة (90).
ورفع المنتخب الجزائري رصيده بهذا الفوز إلى سبع نقاط حاسما صدراة المجموعة فيما بات المنتخب الليبي مرشحا للتأهل كأفضل ثاني عن المجموعات الثلاث بعدما اجتاز منتخب قطر 2-1 ورفع رصيده إلى خمس نقاط في مباراة جمعتهما مساء اليوم على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

ونجح المنتخب الجزائري على امتداد شوطي المباراة بفرض أفضليته المطلقة بفضل نجمه زكريا حدوش ومحمد أمين منصور ونزيم أكليل الذين فرضوا طوقا حول منطقة جزاء المنتخب الموريتاني الذي ظهر بلا حول ولا قوة أمام هذا الجموح الهجومي ليخرج المنتخب الجزائري بثلاثية مستحقة.

إلى ذلك كشف المنتخب الليبي أطماعه الهجومية مبكرا أمام منتخب قطر بحثا عن الفوز الذي يعزز من تأهله فرمى بثقله الهجومي عبر التحركات التي كان يحدثها سامح فرج وعزالدين علي والذين اجتهدوا في تهيئة الكرات النموذجية للمهاجمين ماهر يوسف وعبد السلاح فرج لينجح هذا الأخير من تتويج الجهود بهدف السبق عندما اسثتمر الكرة العكسية من زميله ابراهيم صالح فاستداء ببراعة وسدد كرة على يمن الحارس القطري يوسف الأنصاري معلنا تقدم ليبيا بهدف السبق مع نهاية الشوط الأول.

ولم يتأخر المنتخب الليبي في تسجيل هدف التعزيز بالدقيقة 58 من زمن الشوط الثاني وتحديدا عندما سدد محمد الريشي كرة قوية عانقت الشباك القطرية، وجاء الرد القطري في الدقيقة 67 من ضربة جزاء نفذها بنجح اللاعب صالح مسعود.







امسح للحصول على الرابط
 0  0  1993
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019