• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

جماهير فلسطين ممتنة لبلاتر وكانوتيه بعد الإفراج عن نجمها المعتقل!!!

جماهير فلسطين ممتنة لبلاتر وكانوتيه بعد الإفراج عن نجمها المعتقل!!!
كفر ووتر / وكالات 
واصلت جماهير فلسططين إحتفالاتها بعد خروج محمود السرسك نجم كرة القدم ولاعب المنتخب الوطني الذي اعتقل قبل ثلاثة سنوات تقريباً من قبل قوات الإحتلال الإسرائيلية.

وكان السرسك قد اعتقل عند معبر إيريز الحدودي أثناء توجهه إلى الضفة الغربية من أجل توقيع عقد إحترافي مع أحد فرق الضفة، حيث أضرب عن الطعام لحوالي ثلاثة أشهر في السجون الإسرائيلية إلى أن توصل لإتفاق قبل ثلاثة أسابيع فقط مع المسئوليين هناك للتوقف عن الإضراب والخروج في 10 يوليو "أمس".

وفي غمرة مشاعر الفرحة التي تسيطر على الجماهير في البلد العربي الشقيق، لم تنسى الجماهير توجيه الشكر عبر المنتديات ومدونات الرأي للسويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" على حديثه الصريح عن الأزمة ومطالبته السلطات الإسرائيلية بالإفراج عن اللاعب.

كما تم توجيه الشكر أيضاً لنجم مالي "المسلم" بلال كانوتيه الذي كتب على حسابه في "تويتر" منذ فترة أن اللاعب يجب أن يحظى بمحاكمة عادلة أو الإفراج عنه، مستخدماً في ذلك ثلاث لغات أجنبية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1299
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019