• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

الأمير علي يلتقي وفد الإتحاد العربي وممثلي المنتخبات المشاركة في كأس العرب!!!

الأمير علي يلتقي وفد الإتحاد العربي وممثلي المنتخبات المشاركة في كأس العرب!!!
كفر ووتر / وكالات 

أكد الامير علي بن الحسين نائب رئيس الإتحاد الدولي ورئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم استعداده الكامل لتبني أي وجهة نظر أو اقتراح يعزز من تطلعات أركان كرة القدم بمختلف المحافل مشيرا إلى أن منصبه في الإتحاد الدولي يجعله على تواصل كامل مع كافة أركان اللعبة أينما كانوا.

جاءت تأكيدت الأمير علي بن الحسين خلال استقباله مساء اليوم الثلاثاء بمكتبه وفد الإتحاد العربي ورؤساء وفود كل من : السعودية ، سورية ، الكويت ،العراق ، تونس، ليبيا،موريتنانيا ،السودان ،المغرب،الجزائر إلى جانب الأردن والتي تشارك منتخباتها بالنسخة الثانية من كأس العرب للشباب لكرة القدم والتي يسضيفها الأردن وتستمر حتى يوم 18 من الشهر الجاري والذي عقد بحضور محمد عليان نائب رئيس الإتحاد الأردني وخليل السالم امين السر العام .

وأشارالأمير علي إلى أنه يكون سعيدا في التواصل مع كل الأشقاء من الإتحادات العربية سواء تلك التي تقع جغرافيا بقارة افريقيا أو قارة آسيا من منطلق حرصه على تبني كل الأفكار والاقتراحات التي تصب لمصلحة الجميع وفي كل القارات على اعتبار أن كرة القدم هي رياضة للجميع .

وهنأ الامير كافة الاتحادات العربية بالقرار التاريخي الذي اتخذته اللجنة الدولية لكرة القدم قبل عدة أيام وسمح بموجبه للاعبات كرة القدم ارتداء الحجاب الآمن في كافة المباريات وخاصة المباريات الدولية مشيرا سموه إلى أهمية القرار بإعتباره سيساهم بمضاعفة حجم اقبال العنصر النسوي على نشاط كرة القدم وأن ذلك سيحفز العديد من الاتحادات الاهلية لإطلاق بطولات نسوية بكرة القدم دون اية عقبات مهما اختلف نوعها .

وأشاد الامير علي بالمستوى الفني العام للمنتخبات العربية المشاركة بكأس العرب للشباب مشيرا إلى أنه يتابع المباريات على اعتبار أن البطولة من ضمن بطولات الفئات العمرية وهي الفئات التي يرى بأنها تتطلب مزيدا من الاهتمام والرعاية باعتبارها تشكل مستقبل كرة القدم في الوطن العربي .

وقدر الأمير علي بن الحسين الدور الكبير الذي قوم به الإتحاد العربي برئاسة الأمير نواف بن فيصل وخاصة حرصه على اقامة بطولات للفئات العمرية والتي تترجم أهدف الإتحاد العربي وتطلعات الاتحادات العربية الاهلية من أجل توفير فرص الاحكتاك وتبادل الخبرات بين الأشقاء العرب في القارتين.

وكان سعيد الجمعان الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم تحدث نيابة عن الحضور حيث وجه شكر وتقدير الإتحاد العربي والمنتخبات العربية المشاركة في البطولة الى الأميرعلي بن الحسين وفخرهم واعتزازهم بما يقدمه الأمير علي من أجل كرة القدم لكل الأشقاء والأصدقاء ونقل له تحيات وتقدير الأمير نواف بن فيصل واسرة الاتحاد العربي مشيدا في الوقت ذاته بكل الامكانات التي وفها الإتحاد الأردني بكل كوادره من أجل كأس العرب مؤكدا بأن البطولة كان يمكن أن لا تقام نهائيا لولا توجيهات الأمير علي بن الحسين باستضافة البطولة لتقام في الأردن معربا عن تقديره لكافة العاملين بالبطولة وفي مقدمتهم أحمد قطيشات مدير البطولة ولكل الكوادر التي عملت من أجل نجاح البطولة .

وعبر الكويتي مبارك المصعب عضو الهيئة التنفيذية للإتحاد العربي ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة عن تقديره العالي لكل ما قدمه الإتحاد الاردني من أجل نجاح البطولة وأضاف: لا يمكن إلا قول كلمة شكرا بكل ما تعني وبكل مفهومها الى أسرة الاتحاد الأردني على حسن استقباله للأشقاء من المنتخبات العربية المشاركة .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1374
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019