• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

"كلاسيكو مبكر" واستهلالية صعبة لريال مدريد وسهلة لبرشلونة!!!

"كلاسيكو مبكر" واستهلالية صعبة لريال مدريد وسهلة لبرشلونة!!!
كفر ووتر / وكالات 

يستهل ريال مدريد حملة الدفاع عن لقبه في بطولة اسبانيا لكرة القدم بمواجهة فالنسيا في مباراة قوية ضمن المرحلة الأولى التي أعلن عنها الثلاثاء، في حين يواجه برشلونة الوصيف ريال سوسيداد.

ويلتقي ريال مدريد مع برشلونة في الكلاسيكو المنتظر في 7 تشرين الأول/اكتوبر على ملعب "كامب نو"، وتقام مباراة الإياب على ملعب ريال "سانتياغو برنابيو" في 3 آذار/مارس 2013.

وكان ريال مدريد توج باللقب الأول له في الدوري الإسباني منذ بداية عهد تألق برشلونة، حيث جاء بعد منافسة طويلة وكبيرة مع النادي الكتالوني.

حيث يسعى الفريق إلى الحفاظ على لقبه في الموسم القادم، بعد مخططاته في ضم وجوه جديدة أبرزها مودريتش وتصعيد موراتا، والتنازل عن أسماء لم تشكل الفارق الكبير في الموسم المنصرم.

إلى جانب منحه نجمه الأول كريستيانو رونالدو إجازة طويلة بعد خوضه غمار بطولة أمم أوروبا 2012 وقيادته البرتغال إلى نصف النهائي، حيث تقرر عودته قبل انطلاق الدوري بأسبوعين فقط.

في حين يتحضر منافسه برشلونة لإعادة اللقب إلى أرواق كتالونيا بحركة قوية فوق سوق الانتقالات كللها بالتعاقد مع الظهير الأيسر خوردي ألبا، وفي طريقه لضم خافي مارتينيز، كما تنازل عن المالي كيتا حتى الآن.

ويخوض برشلونة عدد من اللقاءات الودية مع المدرب الجديد للفريق تيتو فيلانوفا للوقوف على استعدادات الفريق وانسجام الجدد مع التشكيلة القديمة.

حيث من المقرر أن يخوض برشلونة مباراة ودية أولى مع هامبورغ الألماني في احتفالية النادي الـ125، إلى جانب مباراة ودية مع باريس سان جيرمان ونجوم الدوري المغربي وغيرها.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1465
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

فاز منتخبنا الوطني الأول علي تنزانيا بهدفين مقابل هدف نالها الطيب عبد الرازق وفتاليس فيما احرز لمنتخب تنزانيا احمادا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019