• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

الشوالى: إلغاء النشاط الرياضى يوحى للعالم بعدم وجود أمن بمصر!!!

الشوالى: إلغاء النشاط الرياضى يوحى للعالم بعدم وجود أمن بمصر!!!
كفر و وتر / وكالات 

طالب التونسى عصام الشوالى، المعلق الرياضى المعروف من ضرورة عودة النشاط الرياضى فى مصر، متمثلاً فى بطولة الدورى، مشيراً إلى عدم إقامة المباريات، خاصة بدون جمهور توحى إلى بلدان العالم بعدم وجود أمن داخل مصر، وذلك غير صحيح.

وأكد الشوالى، فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج "كورة النهارده" للإعلامى أحمد شوبير، أن توقف النشاط الرياضى يؤثر بالسلب على المنتخب المصرى وكل من الأهلى والزمالك، وهذا ظهر بشكل واضح فى الأونة الأخيرة.

واعتبر المعلق التونسى، أن فوز الأهلى على مازيمبى الكونجولى، أمس الأحد، فى دورى المجموعات لدورى الأبطال الأفريقى، سيزيد من صعوبة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك والمقرر إقامتها يوم 22 من الشهر الجارى، نظراً أن الزمالك مطالب بتحقيق الفوز فى هذا اللقاء للإبقاء على حظوظه فى البطولة الأفريقية، مشيراً إلى أن المستفيد من هذا اللقاء هو نادى مازيمبى.

وأشار الشوالى إلى أن غياب الفراعنة عن بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة سيقلل من أهمية العرس الأفريقى لما يملكه الفراعنة من شعبية كبيرة، كما أنه يعتبر ضربة موجعة لقناة الجزيرة الرياضية من الناحية التسويقية والإعلانية بسبب خسارة الجمهور المصرى، متمنياً أن ينجح الفراعنة فى الوصول إلى كأس العالم بالبرازيل.




امسح للحصول على الرابط
 0  0  1394
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019