• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

تونس تواجه سوريا .. والعراق والمغرب يطمعان في الفوز بكأس العرب للشباب!!!

تونس تواجه سوريا .. والعراق والمغرب يطمعان في الفوز بكأس العرب للشباب!!!
كفر و وتر / وكالات 
تتواصل اليوم الإثنين لقاءات بطولة كأس العرب للشباب بكرة القدم والتي يستضيفها الأردن بالفترة من 4-18 يوليو الحالي، حيث تقام مواجهتين من المجموعة الثالثة ، فيلتقي منتخب تونس نظيره السوري في الخامسة مساء على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة يعقبها في الثامنة والنصف المواجهة المرتقبة بين العراق والمغرب.
ويتصدر المنتخب التونسي المجموعة بعدما فاز في الجولة الماضية على المغرب 2-1 فيما يمتلك المنتخب السوري نقطة واحدة إثر تعادله مع العراق في الجولة الماضية 2-2.
وتبدو لقاءات المجموعة قوية ومثيرة نظرا لحالة التكافؤ بين موازين القوى في كافة هذه المنتخبات، فلقاء تونس وسوريا سيحمل اطماعا تونسية بتسجيل فوز آخر يعزز من تطلعات التأهل، فيما سيسعى المنتخب السوري إلى تحقيق الفوز هو الآخر للبقاء في دائرة المنافسة.
وعلى الجهة المقابلة فإن المنتخب العراقي لن يرضى هو الآخر بغير الفوز لأن تعادله أو خسارته تعني خروجه من المنافسة ولذلك سيجتهد للوصول لأهدافه وهو الأمر الذي يتطلع له المنتخب المغربي الذي سيجتهد في البحث عن الفوز وتعويض خسارته في بداية المشوار أمام تونس 1-2.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1419
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019