• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

رئيس اللجنة الأولمبية الدولية يرحب بارتداء اللاعبات الحجاب!!!

رئيس اللجنة الأولمبية الدولية يرحب بارتداء اللاعبات الحجاب!!!
كفر و وتر / وكالات 
رحب جاك روغ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية بقرار "الفيفا" الذى صدر قبل أيام للسماح للاعبات بارتداء "الحجاب" أثناء خوضهن لأى منافسات وبالأخص فى الأولمبياد التى ستنطلق بعد أيام قليلة بالعاصمة البريطانية "لندن" فى الفترة من 27 يوليو الجارى حتى 12 أغسطس المقبل.

وقال روغ فى تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الفرنسية صباح اليوم، إن قرار الفيفا جاء مرتبطا بمتطلبات ثقافية ودينية فضلا عن رغبته فى فتح المجال أمام اللاعبات الخليجيات والعرب من ممارسة الرياضة دون تقيد من شروط تعيق حريتهن.

وأشار روغ أن "الفيفا" أصدر القرار بعد دراسة جيدة للنواحى الصحية الخاصة بارتداء اللاعبات الحجاب أثناء المنافسات حتى لا تمثل أى مخاطر عليهن.

وشدد روغ، على استعداد الشرطة البريطانية لتأمين فعاليات الدورة باستخدامها أحدث الطرق والأساليب التى لا تدعى للقلق، مؤكدا بأن ما يتردد بشأن وجود عمليات إرهابية فى بريطانيا عار من الحقيقة، مدللا حديثة بالتأكيد على أن اللجنة المنظمة للدورة تضع فى أولوياتها الاهتمام بالنواحى الأمنية حفاظا على كافة البعثات القادمة من دول العالم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1650
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019